شاهد .. اتحاد الكرة يعلن لائحة عقوبات الموسم الجديد

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 07:05 م
كتب: محمد إبراهيم
اتحاد الكرة
اتحاد الكرة
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم، لائحة عقوبات الموسم الجديد لموسم 2020-2021؛ إذ نشرت الجبلاية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " نص لائحة العقوبات بالكامل.

يأتي ذلك بعدما كانت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، قد أخطرت أندية الدوري الممتاز الـ18 بلائحة لجنة المسابقات الجديدة.

واعتمد اللائحة مازن مرزوق، رئيس لجنة المسابقات باعتمادها مؤخرا، وشهدت لائحة العقوبات الخاصة بالموسم الجديد العديد من العقوبات المغلظة الجديدة، التي تنوي الجبلاية تطبيقها مع بدء مباريات الموسم، غدًا الجمعة.

ورفضت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة الجبلاية مؤخرا، اعترضات الأندية بشأن بند خصم النقاط حال التأخر بسداد الغرامات المالية، بعد إعلان رئيس لجنة المسابقات، تعديل لائحة الغرامات في الموسم الجديد 2020-2021.

وتضمنت اللائحة أنه إذا تعرض لاعب لغرامة سيكون أمامه أسبوعين للسداد، وفي حال لم يسدد ستكون الغرامة مضاعفة مع إيقافه لحين السداد.

وفي حال كان اللاعب موقوف أساسا أمامه فرصة للسداد مدة الإيقاف، وإذا لم يسدد ستتضاعف العقوبة مع استمرار الإيقاف، ونفس الأمر بالنسبة للأجهزة ستضاعف العقوبة خلال 4 أسابيع مع الإيقاف.