عهد جديد في الإتفاق السعودي

عهد جديد في الإتفاق السعودي

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 07:26 م
الإتفاق السعودي
الإتفاق السعودي
كد أحمد المالكي مساعد مدرب فريق الاتفاق على أهمية الفوز على ضمك بعد غد السبت في المرحلة الثامنة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين).

وأكد المالكي في مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس للحديث عن المباراة أن المواجهة تمثل منعطفا جديدا للاتفاق في سلم ترتيب المسابقة، وهو ما يجعل لاعبي الفريق يشعرون بالتحفز للحصول على النقاط الثلاث.

أوضح المالكي "مواجهة ضمك هامة للغاية بالنسبة لنا. نسعى أن نكون حاضرين بقوة على ملعبنا من أجل الظفر بالنقاط الثلاث".

وأضاف المالكي "ندرك أن ضمك فريق صعب، وهو قادم من فوز ثمين حققه في الجولة الماضية على الأهلي، إلا أن رغبتنا أكبر للعودة إلى مسار الانتصارات".

في المقابل، أكد التونسي نعيم سليتي لاعب الاتفاق أن فريقه يخوض اللقاء بغية الحصول على النقاط الثلاث، مشيرا إلى أنه وزملاءه قدموا مباراة مميزة أمام النصر ولكن لم يوفقوا في اقتناص النقاط الثلاث.

ة\وقال سليتي "المباراة مهمة، ونعرف أن ضمك خلفنا في ترتيب الدوري، وسنضاعف جهدنا من أجل توسيع الفارق في النقاط والتقدم في سلم ترتيب الدوري".

وعجز الاتفاق عن تحقيق أي انتصار في مبارياته الخمس الأخيرة في المسابقة، التي اكتفى خلالها بحصد نقطتين فقط، حيث يحتل المركز الثاني عشر في ترتيب البطولة حاليا برصيد ثماني نقاط، فيما يقبع ضمك في مؤخرة الترتيب برصيد أربع نقاط.