ضربة القرن من النصر السعودي إلى الهلال.. ثلاثي ناري للعالمي

الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 10:10 ص
النصر السعودي
النصر السعودي
شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات مثيرة، في صفقة انتقال ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إلى صفوف نادي النصر خلال فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة.

والنصر وضع على رأس أولوياته، التعاقد مع ثلاثي الهلال "ياسر الشهراني، عبدالله عطيف، سلمان الفرج"، بالتزامن مع دخولهم الفترة الحرة من عقودهم، في يناير 2021.

وفي تطور مثير، أعلنت صحيفة "الرياضية"، توصل مجلس إدارة نادي الهلال، إلى اتفاق نهائي مع عبدالله عطيف، مايسترو خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، لتجديد عقده.
وأشارت الصحيفة، إلى أن اللاعب البالغ من العمر 28 سنة، سيوفع عقود جديدة، تربطه بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حتى 2023.

وفي نفس السياق، أوضحت أن الإدارة الهلالية، لم تصل إلى اتفاق مع الثنائي ياسر الشهراني، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، وزميله متوسط الميدان سلمان الفرج، لتجديد عقديهما، حتى الآن.

وشددت الصحيفة، على أن إدارة الهلال، والذي يرأسها الشاب فهد بن نافل، سترفع من عروضها المالية، من أجل إقناع الثنائي، لتجديد عقديهما، ومنع انتقالهما المحتمل إلى الغريم النصراوي.

ولا تزال حتى الآن الأمور معلقة ولم يتم التجديد للثلاثي بشكل رسمي مما يعين وجود احتمالية في انتقالهم لنادي النصر السعودي خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة عقب انتهاء عقودهم مع الزعيم.