خالد مهدي يعلن معاقبة نجم الانتاج الحربي

السبت 12/ديسمبر/2020 - 01:06 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
خالد مهدي
خالد مهدي
أكد خالد مهدي مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الانتاج الحربي ، أنه تم تغريم محمود عادل لاعب خط وسط الفريق مادياً، بسبب اعنراضه بطريقة غير لائقة على تغييره خلال مباراة سيراميكا كليوباترا.

وكان سيراميكا كليوباترا حقق الفوز على الإنتاج الحربي، بهدفين نظيفين، في الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال خالد مهدي، في تصريحات عبر برنامج "ملعب اون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، عبر فضائية "اون تايم سبورتس" :"تم توقيع عقوبة مالية على محمود عادل، وقد يستبعد من المباريات القادمة ذ، بعد اعتراضه الغير لائق علي تغيره فى مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباتر" ، مشيراً إلى ان اللاعب اعتذر في غرفة تغيير الملابس عقب المباراة أمام جميع اللاعبين .

وأضاف أن فريق سيراميكا كليوباترا، يمتلك لاعبين مميزين والمباراة كانت صعبة خاصة أن بعض لاعبي الانتاج الحربي كانوا خارج مستواهم ، مؤكداً أن الفريق قادر علي تعويض خسارة هذه المباراة في المباريات المقبلة خاصة أن الدوري هذا الموسم صعب للغاية وجميع المباريات ستكون قوية.

وعن تواجد صالح جمعة في المدرجات قال: "لدي سؤال للمنظمين والإدارة هل اللاعب المصاب بفيروس كورونا سيحضر المباراة"، مضيفا:" هل يجدي نفعا أن يحضر لاعب مصابا بكورونا في الاستاد ويخالط اللاعبين، لو أصبت أنا واللاعبين من المسؤول".