3 آسرار..فرجاني ساسي يحسم خطوته القادمة

السبت 12/ديسمبر/2020 - 07:20 ص
كتب: شادي يوسف
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
يبقى أكثر المتضررين في صفوف الزمالك بعد رحيل مجلس مرتضى منصور هو المحترف التونسي فرجاني ساسي الذي أصبح موقفه متأزم بشكل كبير، حيث يحصل سنوياً على ما يقرب من مليون و700 ألف دولار.

وكان اللاعب قد اتفق مع أمير مرتضى المشرف العام السابق على تقاضي 2 مليون دولار في الموسم الواحد، وقد ترفض الإدارة الجديدة للزمالك حصول اللاعب على هذه القيمة المادية بالوقت الحالي، بالتزامن مع أن الموسم المقبل يعتبر هو الآخير له مع الزمالك ويحق للاعب التوقيع لأي فريق في يناير المقبل دون الرجوع إلى إدارة الزمالك.

ولكن شهدت الساعات القليلة الماضية، انفراجة كبيرة في موقف اللاعب، بعد أن تدخلت أشخاص بارزة في المجلس الجديد ولجنة الكرة ، بتقديم وعود للاعب بالحصول على جزء من مستحقاته المتأخرة بالإضافة إلى الموافقة على تجديد عقده بالشروط التي وضعها ساسي.

ويبقى هناك عدد من الأمور التي تجعل فرجاني ساسي يتمسك بخطوة البقاء في الزمالك:

-عرض لن يتكرر
يعتبر العرض المادي الذي يحصل عليه فرجاني ساسي من الزمالك، من الصعب أن يتكرر ويجده في أي فريق آخر بالوقت الحالي، حيث يرغب ساسي في الحصول على 2 مليون دولار سنويا.

-الجماهير البيضاء
يرتبط المحترف التونسي لنادي الزمالك بعلاقة قوية مع جماهير نادي الزمالك التي تحرص بشكل كبير على دعمه ومساندته، وخلال بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 وجد اللاعب دعم كبير من جماهير الزمالك خلال تواجده مع منتخب بلاده.

-منتخب تونس
يرى ساسي أن الحالة التي يؤدي بها مع نادي الزمالك، تساعده بشكل قوي على التواجد في منتخب تونس، ولذلك يفضل بقاء الوضع كما هو عليه للحفاظ على المشاركة الدولية، وايضا لكونه من أهم العناصر في صفوف القلعة البيضاء بالوقت الحالي.