بعد حلقته مع يعقوب السعدى .. الخطيب يوجه 3 ضربات قاضية للزمالك ومرتضى منصور

السبت 12/ديسمبر/2020 - 10:03 ص
الخطيب
الخطيب
كشف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، سر عدم الظهور المتكرر عبر الشاشات التلفزيونية.

وقال الخطيب في تصريحات عبر قناة النادي الأهلي مع يعقوب السعدي: " هناك إدارات لها مسئوليات ومهام داخل النادي الأهلي مسئولة عن الظهور والحديث عن كل ما يخص النادي الأهلي".

وظهر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالأمس مع الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي بالأمس في حوار مطول بعد الثلاثية التاريخية التي حققها النادي الأهلي خلال الموسم الماضي.

ووجه الخطيب 3 ضربات قاسية لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول من خلال تصريحاته التي ادلى بها وهي:

-الضربة الأولى

وجه الخطيب رسالة شديدة اللهجة لأي لاعب رحل عن صفوف الفريق خلال الفترة الماضية، وعلى رأسهم عبد الله السعيد الذي وقع لنادي الزمالك من قبل، قبل ان يعود للنادي الأهلي ويتم إيقافه مرة آخرى، وأكد أنه ليس هناك أي لاعب أكبر من كيان النادي الأهلي .

-الضربة الثانية

زيارة مؤمن زكريا أكدت على أن كافة تصريحات مرتضى منصور عن أن مجلس الإدارة قد تخلى عنه كلام من وحي خياله مؤكداً أن النادي الأهلي لا يترك ابنائه خلفه ابداً.

-الضربة الثالثة

رد الخطيب على كافة الإعلاميين الذين هاجموه الفترة الماضية والذين كانوا وجهين من رئيس نادي الزمالك السابق، بكل صراحة على كافة الملفات الشائكة في النادي الأهلي، مؤكداً أن الظهور الإعلامي له وقت مناسب يجب أن يتم فيه وليس يومياً كما كان يفعل رئيس النادي الأبيض عبر قناة نادي الزمالك.