الغموض يحيط بمصير اجايي في الأهلي بعد إصابته في مباراة القرن

السبت 12/ديسمبر/2020 - 11:24 ص
جونيور اجايي
جونيور اجايي
سيطرت حالة من الغموض الشديد داخل أرجاء الأهلي بسبب غياب جونيور اجايي الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم عن تدريبات الفريق لقرابة أسبوعين.

وكشف الجهاز الفني أن أجايي تعرض للإصابة في مباراة القرن أمام الزمالك بنهائي دوري أبطال افريقيا التي حسمها المارد الاحمر بالضربة القاضية وتوج باللقب بتمزق في أربطة الكاحل.

وخضع لفحص طبي بعدها وتغيب عن مواجهتي الإتحاد السكندري وطلائع الجيش في نصف نهائي ونهائي كأس مصر .

وأعلن الأهلي رسمياً أن أجايي بات خارج حسابات الجهاز الفني في مواجهة الفريق الأحمر أمام ضيفه مصر المقاصة في بداية حملته للدفاع عن لقب الدوري ، الذي توج به في المواسم الخمسة الأخيرة، وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة إن اجايي، سيغيب عن الفريق بسبب استمرار معاناته من الإصابة في كاحل القدم، التي تعرض لها خلال فوز الفريق 2 / 1 على منافسه العتيد الزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا الشهر الماضي.

واضاف عبدالحفيظ "أجايي يخضع في الوقت الحالي لتنفيذ برنامج تأهيلي حتى يتعافى من الاصابة في الكاحل"، مشيرا إلى أن اللاعب قطع شوطا كبيرا من أجل العودة للملاعب، فيما كشف الجهاز الفني أن أجايي سيغيب لفترة لن تقل عن شهر أخر وهنك محاولات لتجهيزه لمواجهة الزمالك المقرر لها 28 ديسمبر الجاري بسبب إصابته خاصة أنه يعاني من الآم حاده في منطقة الكاحل، وهو ما يخفيه الجهاز الفني للاهلي.