شاهد.. ملخص مباراة أهلي وجده والنصر بالدوري السعودي

السبت 12/ديسمبر/2020 - 10:10 م
النصر والأهلي
النصر والأهلي
اقتنص فريق الأهلي وصافة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم عبر فوزه المثير على ملعب مضيفه النصر 2 /1 اليوم السبت ضمن المرحلة الثامنة التي شهدت فوز الاتفاق على ضيفه ضمك 4 /2.

وفي مباريات أخرى فاز الباطن على مضيفه الفتح 2 /1 وخيم التعادل السلبي على مباراة أبها مع ضيفه التعاون.

وعلى استاد الملك فهد الدولي، كانت الفرصة مواتية أمام النصر للتقدم بهدف عندما حصل على ضربة جزاء في الدقيقة 33 لكن المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله أهدرها.

ولم ينتظر الأهلي طويلا وتقدم بهدف حمل توقيع إدريس فتوحي في الدقيقة 38 لكن بعد دقيقة واحدة فقط رد أيمن يحيى سالم بهدف التعادل للنصر.

وتقمص إدريس فتوحي دور البطولة وخطف هدف الفوز القاتل للأهلي قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة.

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 16 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف الهلال المتصدر والذي يلتقي مع الوحدة غدا الأحد، فيما توقف رصيد النصر عند أربع نقاط في المركز قبل الأخير.

وعلى استاد الأمير محمد بن فهد رفع الاتفاق رصيده إلى 11 نقطة في المركز العاشر وظل ضمك في المركز الأخير بأربع نقاط.

وسجل التونسي نعيم سليتي الهدفين الأول والثاني للاتفاق في الدقيقتين 37 و39 وتكفل محمد مرزوق الكويكبي وحامد عبدالله الغامدي بالهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 79 و85.

وسجل الأرجنتيني إيميليو زيلايا هدفي ضمك حيث جاء هدفه الأول في الدقيقة 45 من ضربة جزاء ثم أحرز الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة.

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، سجل راكان شملان العنزي و محمد رايحي هدفي الباطن في الدقيقتين الرابعة و45 وتكفل ساشا يوفانوفيتش بهدف الفتح الوحيد في الدقيقة 47.

الفوز رفع رصيد الباطن إلى 11 نقطة في المركز السابع بفارق نقطة واحدة عن الفتح صاحب المركز الحادي عشر.

وعلى استاد المحالة، حصد كل فريق نقطة واحدة ليرفع التعاون رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف عن أبها صاحب المركز التاسع.

وتعادل التعاون للمرة الخامسة مقابل انتصارين وهزيمة واحدة فيما تعادل أبها للمرة الثانية مقابل ثلاثة انتصارات وثلاث هزائم.