شاهد..يعقوب السعدى يكشف تفاصيل زيارة الخطيب لمؤمن زكريا بمنزله

الأحد 13/ديسمبر/2020 - 12:11 ص
يعقوب السعدي
يعقوب السعدي
كشف الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي تفاصيل اللقاء الذي أجراء مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أمس الجمعة، مشيرًا إلى أن التحضير للحلقة استغرق 3 أيام.

وقال خلال مداخلة هاتفية من الإمارات مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن ما فعله في لقاء الخطيب وما قدمه خلال الحلقة هو الواجب تجاه مصر .

وأضاف أن اللقاء كان مرتب له مع الشكل الجديد لقناة الأهلي وتم تأجيله بسبب عدد من الظروف منها كورونا ولكن لم يكن هناك أفضل من النجمة التاسعة لعمل الحوار بعد فترة من تأجيله.

وأوضح الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي أن لم يتم تحديد الأسئلة قبل إجراء الحوار مع الخطيب، مشيرًا إلى أنه لم يتم حذف أي شئ من اللقاء مع محمود الخطيب .

وأضاف أن موقف مؤمن زكريا أكثر ما اثر فيه خلال اللقاء، مؤكدا أن مؤمن لديه تفاؤل وعزيمته ومعنوياته قوية موضحا أن الكابتن محمود الخطيب صاحب فكرة زيارة مؤمن زكريا في منزله.

وأردف الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي: « أصريت على التصوير مع موسيماني داخل مكتبه وليس في الملعب مشيرا إلى أن موسيماني فخور وسعيد بتدريب الأهلي أكبر الأندية في أفريقيا .

اختتم: التقنية والإمكانيات في قناة الأهلي مبهرة، وهناك طفرة في الإنشاءات داخل النادي الأهلي، مؤكدا أن الخطيب عاهد أعضاء وجماهير الأهلي على منح كل وقته للقلعة الحمراء.