الحرب اشتعلت.. رجل اعمال أهلاوي شهير يهاجم مدحت العدل لهذا السبب

الأحد 13/ديسمبر/2020 - 10:56 ص
مدحت العدل
مدحت العدل
دخل المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال، على خط المعركة المشتعلة بين مشجعي الزمالك وأحمد حسام ميدو لاعب الأبيض ، بعد نشر الأخير صورته مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى.

وعبر رجل الأعمال المعروف بتشجيعه للنادي الأهلي ، عن رفضه للتعصب، ونشر ساويرس، رابطا لتصريحات السيناريست مدحت العدل، والتي أعرب فيها عن رفضه لصورة ميدو مع الخطيب، بينما جاء تعليق ساويرس، على التصريحات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الأجتماعي للتغريدات القصيرة تويتر: "دة مثال للفكر المتخلف والتعصب الأعمى، دي رياضة مش معركة حربية، برافو ميدو".

اشتعل الصراع بين أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق مع نجلي مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك على خلفية قيام ميدو بنشر صورة تجمعه مع محمود الخطيب رئيس الأهلي وذلك بعد فترة من قرار وزارة الشباب والرياضة بالإعلان عن رحيل مجلس مرتضى منصور بحجة وجود مخالفات مالية.

ويتهم مرتضى منصور "شلة الغردقة" التي تضم كلا من حسن حمدي رئيس الأهلي السابق، ومحمود الخطيب رئيس الأهلي الحالي وفرج عامر رئيس سموحة، بأنهم السبب الرئيسي في رحيله عن رئاسة نادي الزمالك، وجاء ظهور ميدو برفقتهم ليشعل غضب شريحة كبيرة من جماهير الزمالك ضده.

وعلق أمير مرتضى عبر حسابه على تويتر بغضب ضد ميدو على هذه الصورة قائلا "إلى مزبلة التاريخ"، وذلك بعد ظهوره مع رئيس الأهلي.

فتح أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومدربه الأسبق، النار على أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء سابقًا، متهمًا إياه بعمل لجان إلكترونية لمهاجمة الناس".

في الوقت الذي هاجم ميدو، المشرف العام السابق على الكرة في الزمالك، قائلًا: «إنت مين يلا؟ انت ولا حاجة من غير أبوك، ويجب اختفاء مرتضى منصور، رئيس الزمالك الموقوف، وأولاده عن الساحة الرياضية".