صفعة القرن..رحيل رمضان صبحي عن بيراميدز سريعا

الأحد 13/ديسمبر/2020 - 02:21 م
كتب: شادي يوسف
رمضان صبحي
رمضان صبحي
خسر فريق بيراميدز الجولة الأولى من مسابقة الدورى المصرى الممتاز أمام الاتحاد السكندرى، بنتيجة 2 1 على ستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الأولى، من عمر مسابقة الدورى 2020 – 2021، فى أقوى مواجهات هذه الجولة، وأحرز عبد الله السعيد هدف التقدم لبيراميدز، فى الدقيقة 34، وسجل عمار حمدى التعادل للاتحاد السكندرى فى الدقيقة 44، وفى الدقيقة 94 سجل خالد الغندور هدف الفوز من ضربة رأس.

وبمشاركة الصفقات الجديدة، وعلى رأسهم رمضان صبحى وشريف إكرامى ومحمود وادى وأحمد الشيخ، لم يتمكن فريق بيراميدز من تخطي المواجهة الأولى في الدوري، ليتسبب في احباط كبير لمنظومته التي انفقت ملايين من أجل تواجد الفريق على منصات التتويج وخوض انطلاقة مسابقة الدوري الممتاز بكل قوة.

وعقب اطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة معلنًا فوز الاتحاد، تلقى رمضان صبحى البطاقة الصفراء الثانية "طرد" ليغيب عن مواجهة فريقه المقبلة أمام الزمالك المقرر لها يوم الخميس، على ستاد الدفاع الجوى، فى الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري، حيث اعترض رمضان صبحى على قرار الحكم محمد الصباحي لعدم احتسابه ركلة جزاء لصالحه في الدقيقة 93 بعد أن عاد لتقنية الفار، وبعدها سجل زعيم الثغر هدف الفوز ليقتنص ثلاث نقاط غالية.

ويبقى هناك عدد من الأمور التي تقرب رمضان صبحي من عدم البقاء في بيراميدز وذلك ما سوف نستعرضه:

-ضغط جماهير غير مسبوق
يتعرض رمضان صبحي لضغط جماهير كبير من جانب جماهير النادي الأهلي، وهناك بالفعل حملة قوية ضد اللاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمحاصرته بكلمة الطموح والتأثير على تركيز اللاعب.

-مهمة ثقيلة داخل الفريق
رغم الملايين الطائلة التي يحصل عليها صبحي في تجربته مع بيراميدز، ولكن يبقى اللاعب في مهمة ثقيلة حيث مطالب بوضع الفريق على منصات التتويج المحلية والأفريقية، وقد يجد صعوبة كبيرة في القيام بذلك خلال الموسم الحالي.

-احتمالية وصول عروض خليجية
قد يفكر رمضان صبحي بجدية في خطوة اللعب خليجيا أو قبول أي عرض أوروبي وذلك من أجل الابتعاد عن جماهير الأهلي التي تلاحقه في ظل انتهاء العلاقة بشكل كبير، ووجود رفض من الجماهير للاعب.