3 رسائل تكشف تطور علاقة شادي محمد بمسئولي الأهلي

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 06:16 ص
شادي محمد
شادي محمد
واصل شادي محمد مدافع الفريق الأول لكرة القدم السابق بالأهلي تصريحاته الودودة التي تقربه من الإدارة الحمراء برئاسة محمود الخطيب .

وحاول شادي محمد القائد التاريخي للفريق الأحمر خلال الفترة الماضية التقرب من مسئولي الأهلي بعدة تصريحات ومساندة في العديد من المواقف لعل أخرها هجوم بعض الشخصيات مثل مرتضي منصور رئيس الزمالك الموقوف بقرار من وزارة الشباب والرياضة وكذلك المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية قبل مغادرة نادي بيراميدز.

ومن المعروف أن شادي محمد كان مناصراً بقوة لجبهة محمود طاهر الرئيس السابق للأهلي في مواجهة محمود الخطيب وقائمته.

وأرسل شادي محمد 3 رسائل إيجابية تدعم الفريق الأحمر في بداية إنطلاق الدفاع عن لقب الدوري بعد الفوز علي مصر المقاصة 3-1:

1- محمد شريف
أكد شادي محمد أن محمد شريف لاعب الأهلي ظهر بشكل جيد في مباراة مصر المقاصة ، رغم مشاركته في مركز الرأس الحربة، وقال شادي محمد أن شريف أضاف ثقلاً كبيراً لهجوم الأهلي في مباراة اليوم في ظل غياب رأس الحربة الأساسي للفريق '' مروان محسن ''.

2- مروان محسن
أكد شادي محمد أن الهجوم الذي يتعرض له مروان محسن مهاجم الأهلي غير مبرر خلال الفترة الماضية وخاصة من نجوم كبار فى الاستدويهات التحليلية، وقال شادي:" مروان محسن مهاجم جيد جداً ويحتاج إلى الدعم والمساندة الجماهيرية حتى يتمكن من استعادة ثقته بنفسه..هو مهاجم كبير يملك إمكانيات فنية وبدنية كبيرة جعلته مهاجم منتخب مصر الأول خلال الفترة الماضية".

3- بدر بانون
أشاد شادي محمد بقدرات المغربي بدر بانون مدافع الأهلي القادم من الرجاء البيضاوي المغربي وذلك بعد أدائه مع الفريق خلال المباريات الماضية، وقال شادي أن بانون أحدث ثقلاً في دفاع الأهلي ، وأنه من أفضل الصفقات التي تعاقد معها مجلس الإدارة هذا الموسم .
واضاف أن النجم المغربي أذا استمر بنفس أدائه سيكون من أفضل مدافعي الدوري المصري هذا الموسم.