موسيماني يوجه رسالة نارية للرباعي الكبير في الأهلي لهذا السبب

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 10:03 ص
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
انتقد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي رباعي هجوم الفريق وأدائهم خلال مواجهة مصر المقاصة في افتتاحية مبارة الشياطين الحمر ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

وأوضح موسيماني ان الفوز بثلاثية لا يعكس أداء الفريقين، مؤكدًا أن الأهلي أهدر فوزًا كبيرًا كان في المتناول بأكبر عدد ممكن من الأهداف.

وقال موسيماني: "لم نستغل الفرص الكثيرة التي سنحت لنا، وإلا كنا حققنا انتصارًا كبيرًا.. درسنا المقاصة جيدًا وشاهدنا مباراة ودية خاضها قبل بدء الدوري وعلمنا أن مدربهم يلعب بأسلوب بناء اللعب من الخلف لذا لعبنا نحن بالضغط لاستخلاص الكرة وهذا ما حدث في الدقائق الأولى من اللقاء".

وأضاف موسيماني: "الرباعي الهجومي في الأهلي لم يتحرك جيدًا في المنظومة الهجومية، سنجلس مع محلل الأداء وندرس الفرص التي ضاعت والمواقف الهجومية للاعبين جيدًا لتفادي تلك الأخطاء مستقبلًا".

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بثلاثية مقابل هدف على حساب نادي مصر المقاصة؛ لتصبح النتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي we السلام، في إطار الجولة الأولي من مسابقة الدوري العام المصري.

بادر الأهلي بهدف أول عن طريق اللاعب علي معلول، في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول، من ركلة جزاء، سددها على يمين حارس مصر المقاصة.

جاء هدف الأهلي الثاني عن طريق محمود عبد المنعم كهربا، في الدقيقة 64، عقب تمريرة سحرية من قفشة من على حدود منطقة الجزاء، إلي كهربا الذي توغل بالكرة داخل المنطقة وسددها على يسار حارس المقاصة.

سجل الهدف الثالث للأهلي عمرو السولية، في الدقيقة 86، عقب عرضية من علي معلول من الجبهة اليسري، ليسددها بصاروخية في مرمي المقاصة.

جاء هدف مصر المقاصة الوحيد عن طريق اللاعب مروان حمدي، في الدقيقة 41، عقب عرضية من الناحية اليمني، ليسددها مروان حمدي برأسية رائعة في أقصى الزاوية اليمني لمحمد الشناوي.