الخطيب وحسن حمدي مفاجأة شوبير فى احتفالية التتويج بالثلاثية .. شاهد

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 08:55 م
محمود الخطيب وحسن
محمود الخطيب وحسن حمدي
احتفل الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمى الأهلى الأسبق، ومنتخب مصر بثلاثية الأهلى الأخيرة فى ليلة حضرها رموز النادى الأهلى ورئيس مجلس إدارته محمود الخطيب، بالإضافة لرئيس النادى الأسبق حسن حمدى، مع مجموعة من أعضاء مجلس إدارة النادى .

ونشرت رانيا علوانى عضو مجلس الأهلى صور للاحتفالية عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام معلقة :" ليلة في حب الأهلي، شكرا كابتن شوبير علي التجمع الدافئ والاحتفال معا بنادينا الحبيب وسط رموز و محبين النادى".

و كشف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهليفي وقت سابق ، تفاصيل رسالته الأخيرة للاعبين داخل الفريق الكروي الأول بالنادي، قبل مباراة الزمالك في نهائي أفريقيا.

وقال الخطيب في تصريحات تليفزيونية عبر قناة النادي الأهلي مع الإعلامي يعقوب السعدي: " تحدثت مع اللاعبين بأن الفريق هو الأفضل وقادر على تحقيق البطولة".

وأضاف الخطيب: " ضرورة تنفيذ تعليمات المدرب وعدم السير وراء الاستفزاز للاعبي الزمالك أو الحديث مع الحكم".

وحقق النادي الأهلي هذا الموسم الثلاثية؛ وهي الدوري المحلي ودوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك بعد الفوز بهدفين مقابل هدف، وكذلك كأس مصر على حساب طلائع الجيش بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح.

وينتظر النادي الأهلي، بطولتين قادمتين وهما السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي، وكذلك السوبر المحلي أمام طلائع الجيش، بخلاف كأس العالم للأندية في فبراير المقبل والذي سيقام في قطر.