أشرف صبحي: نتابع حالة منتخب الشباب في تونس بعد إصابات كورونا

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 12:16 ص
كتب: محمد إبراهيم
أشرف صبحي
أشرف صبحي
كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تفاصيل إصابة 13 لاعبًا بمنتخب مصر للشباب، والمدير الفني ربيع ياسين في تونس، مؤكدًا أن التواصل مستمر مع عمرو الجنايني، رئيس اتحاد الكرة، والسفير إيهاب فهمي، سفير مصر في تونس، للاطمئنان على بعثة منتخب مصر للشباب، كما تواصل مع ربيع ياسين، المدير الفني للمنتخب، لمتابعة حالة المصابين بكورونا.

وأضاف "صبحي"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب، على شاشة "MBC مصر"، أن الدكتور جمال محمد علي، نائب رئيس اتحاد الكرة، سيسافر غدا إلى تونس للاطمئنان على البعثة، وسيتم اتخاذ القرار المناسب حيال الأمر، موضحًا أن البعثة أجرت مسحة كورونا قبل السفر من القاهرة وكانت سلبية.

وأشار وزير الشباب والرياضة، إلى أن قرار خوض مباراة ليبيا سيتحدد غدًا حسب لائحة البطولة، وأن كل الاحتمالات ممكنة بخصوص عودة البعثة من عدمه، موجهًا حديثة لأهالي اللاعبين، "نهتم بسلامة ولادنا".

وكشف صبحي، تفاصيل اجتماع اليوم مع وزيرة الصحة للاستعداد لبطولة كأس العالم لكرة اليد بمصر 2021، مؤكدًا أن هناك نظام صحي على أعلى مستوى منذ وصول الوفود إلى المطار، وتم مراجعة كل الإجراءات الاحترازية وسيتوافد وصول البعثات من يوم 5 يناير وستخصص فنادق للبعثات الرياضية فقط.