رضا عبد العال: الأهلي كبير على موسيماني..وباتشيكو بيضحك على جمهور الزمالك

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 12:30 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
رضا عبد العال
رضا عبد العال
اكد رضا عبد العال، المدير الفني لفريق طنطا، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فاز على مصر المقاصة بدون أداء.

وكان الأهلي فاز على مصر المقاصة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء امس الاحد، ضمن مباريات الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال رضا عبد العال، في مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب اون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، عبر فضائية "اون تايم سبورتس" :"الأهلي فاز على فريق مصر المقاصة بدون اداء، خبرات لاعبي الفريق الأحمر، حسمت المباراة لصالحهم".

وأضاف :"الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، مدرب عادي، والأهلي كبير عليه، وهذا ظهر في المباريات التي خاضها الفريق الأحمر مؤخرا".

وتابع :"موسيماني، قليل قليل فنيا، وهو مش مصدق نفسه انه بيدرب الأهلي، ولازم يمشي قبل فوات الأوان".

واردف :"البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، ليس له اي بصمات مع نادي الزمالك، منذ توليه تدريب الفريق".

وواصل :"باتشيكو، بيضحك على جماهير الزمالك بحركاته على الخط، ويجب ان يرحل"، مضيفا :"انا قولت انتظر لنهاية بطولة افريقيا للحكم على موسيماني وباتشيكو، والان لازم يمشوا".

واشار :"لاعبو الزمالك، ينقصهم الثقة، لكي يحققوا الفوز بالبطولات الكبرى"، مضيفا :"عقب هدف شيكابالا، في مرمى الأهلي، كان يجب على باتشيكو، يطالب لاعبيه بالضغط على الأهلي، لأنه كان متراجع للدفاع، ولكنه (مش فاهم حاجة)".

واوضح :"شيكابالا، هو افضل لاعب في الأسبوع الأول للدوري، وهناك اكثر من حارس مرمر ظهر بمستوى مميز، على رأسهم محمد ابوجبل، ومحمد البشبيشي، حارس غزل المحلة"ّ