طارق سليمان : منتخب الشباب ضحية مسحات الكاف الفاشله و الدليل صلاح و النني

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 01:16 ص
الدكتور طارق سليمان
الدكتور طارق سليمان
قال الدكتور طارق سليمان طبيب المنتخب الوطني السابق لكرة القدم إن اعتماد الاتحاد الافريقي " الكاف " على نتيجة المسحة السريعة r PCR فاشل لانه لايعني ان اللاعب مصاب بفيروس كورونا .

و أشار الدكتور سليمان إلي أنه لابد من وجود اعراض علي المصاب بالفيروس ويجب الاعتماد على اختبار الخلية لإثبات ان اللاعب مصاب بالفعل وقادر على العدوى لكي يتم عزله .

و اضاف طبيب المنتخب السابق أن الضحية منتخب الشباب لكرة القدم المتواجد في تونس حاليا وهذا ماحدث مع محمد صلاح والنني لأنهم اشتركوا مع ان انديتهم بمجرد عودتهم إلي إنجلترا فيما حرم منتخب مصر من مشاركتهم مع توجو في مباراة كانت في غاية الأهمية .


و كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تفاصيل إصابة 13 لاعبًا بمنتخب مصر للشباب، والمدير الفني ربيع ياسين في تونس، مؤكدًا أن التواصل مستمر مع عمرو الجنايني، رئيس اتحاد الكرة، والسفير إيهاب فهمي، سفير مصر في تونس، للاطمئنان على بعثة منتخب مصر للشباب، كما تواصل مع ربيع ياسين، المدير الفني للمنتخب، لمتابعة حالة المصابين بكورونا.

وأضاف "صبحي" أن الدكتور جمال محمد علي، نائب رئيس اتحاد الكرة، سيسافر غدا إلى تونس للاطمئنان على البعثة، وسيتم اتخاذ القرار المناسب حيال الأمر، موضحًا أن البعثة أجرت مسحة كورونا قبل السفر من القاهرة وكانت سلبية.