شاهد..شطة: القائمين على الاتحاد الأفريقى «عيال»

الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 01:36 ص
عبد المنعم شطة
عبد المنعم شطة
قال عبد المنعم شطة، عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الأفريقي سابقا، إن قانون التحكيم في الاتحاد الأفريقي ظالم وضد قانون اللعبة.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد ، أن اللجنة الفنية بالاتحاد الأفريقي كان يجب أن تعترض على اللائحة المعمول بها حاليا.

وأكد أن عدد من البطولات الرياضية عالميًا أبرزها أولمبياد طوكيو تم إلغاؤها بسبب كورونا وكان ينبغي تأجيل بطولة شمال افريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب بموريتانيا 2021 .

واردف عبد المنعم شطة، عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الأفريقي سابقا: «كان ينبغي على الاتحاد الأفريقي أن يضع أصحاب خبرة في مناصب الإدارة ولا يترك المجال للعيال» -على حد تعبيره- ، مؤكدا أن الاتحاد تم تفريغه من القيادات ذات الخبرة.

وأضاف: «كان بإمكان الاتحاد الأفريقي تأجيل البطولة أو حتى المباراة وليس اعتبار المنتخب المصري منسحبا، لافتة إلى أن اللائحة التي تم اتخاذ القرار بناء عليها خاطئة.

واختتم الكابتن عبد المنعم شطة، عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الأفريقي سابقا «يجب أن يتدخل المهندس هاني أبو ريدة كما يتدخل كل أعضاء المجلس التنفيذي ».