تعرف علي تفاصيل مباريات اليوم بالدوري المصري

الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 03:49 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تفتتح اليوم الجولة الثانية من مسابقة الدوري العام لكرة بثلاث مباريات تجمع وادى دجلة مع المقاولون العرب فى السابعة والنصف مساءً على إستاد السلام وسيراميكا كليوباترا مع البنك الأهلي في الخامسة مساءً على إستاد السويس الجديد وأسوان مع طلائع الجيش فى الثانية والنصف عصرًا على إستاد بتروسبورت

دجلة والمقاولون
مواجهة متكافئة فنيًا ولكن ربما يتفوق المقاولون فى أنه يمتلك وفرة من اللاعبين الجاهزبن.

دجلة يدخل اللقاء ورصيده نقطة واحدة بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام البنك الأهلي فى الجولة الماضية بقيادة مدربه بابافسيليوا الذى يسعى لتجميع أكبر عدد من النقاط حتى لا يتكرر سيناريو الموسم الماضي الذى كان فيه الفريق مهددا بالهبوط
اهم أوراق دجلة حسام عرفات وصلاح آمين وكالديرون ومحمد هلال وخالد رضا

المقاولون بقيادة عماد النحاس يدخل اللقاء ورصيده صفر من النقاط بعد خسارته في الجولة الأولى بثنائية نظيفة أمام الزمالك ويسعى فى لقاء اليوم إلى حصد نقاط المباراة الثلاث حتى لا يبتعد عن فرق المقدمة والمنافسة على المربع الذهبي بعدما أنهى الموسم الماضي محتلا المركز الرابع خاصة أنه ينتظره مباراة مهمة على أرضه أمام النجم الساحلى الثلاثاء المقبل ببطولة الكونفيدرالية.

يغيب عن تشكيل المقاولون فادى نجاح ووسيم النغموشى للإصابة ويحاول الجهاز الغنى تجهيز لويس إدوارد ومحمد سمير، أهم أوراق الذئاب محمد سالم ومحمد عصام وأمير عايد وسعد الدين الجزيرى وأحمد داوود وهنستروزا ومحمد مجلى.

سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي
مواجهة يطمع فيها كل فريق بالفوز بنقاط المباراة الثلاث على حساب الأخر خاصة سيراميكا الذى بعث بإنذار شديد اللهجة بعد فوزه بثنائية نظيفة على الإنتاج الحربي صاحب الخبرات بالدوري الممتاز الجولة الماضية.

سيراميكا يدخل اللقاء ورصيده 3 نقاط بقيادة مدربه هيثم شعبان الذى يؤكد أن صعد للدورى الممتاز ليس من أجل البقاء وإنما الاحتلال مركز متقدم وسط الكبار وسوف يساعده على ذلك أن فريقه يملك مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة أبرزهم محمد إبراهيم ومحمد مسعد وشريف دابو وصالح جمعة ورجب بكار ومهاجمه شادى حسين ويحمى عرينه الحارس الكفء عامر عامر.

البنك الأهلي يدخل اللقاء ورصيده نقطة واحدة من التعادل أمام دجلة في الجولة الماضية بهدف لكل فريق سجله لاعبه عاصم صلاح فى الوقت بدل الضائع فى الدقيقة 95 بقيادة مدربه محمد يوسف الذى يدرك تماما صعوبة مواجهة اليوم نظرا لقوة المنافس ولا سبيل أمامه إلا تحقيق نتيجة إيجابية خوفًا من نزيف النقاط خاصة أنه سيواجه الاسماعيلي فى الجولة المقبلة، اهم اوراق البنك شرويده وموسى دياورا ومحمد بسيونى وفادى فريد.

أسوان وطلائع الجيش
مواجهة يدخلها أسوان بمعنويات مرتفعة بعد فوزه فى الجولة الماضية على إنبى بهدف نظيف بقيادة مدربه سامى الشيشيني الذى يطمع في مواصلة الانتصارات بعد ظهور لاعبيه بشكل جيد بالرغم من أنه ضم 25 لاعبًا جديدا والبعض كان يتوقع أن الفريق فى حاجة لوقت للانسجام.

أهم أوراق أسوان ( تماسيح النيل) عمرو الحلوانى وسوسته واوكا وأحمد سالم صافى، ويغيب للإصابة عمرو ناصر وعمر رضوان ومحمود صلاح.

الجيش يدخل اللقاء ورصيده نقطة واحدة حصدها من التعادل أمام الجونة فى الجولة الماضية ولم يظهر بشكل جيد يتناسب مع إمكانيات لأعببه التى ضمها،الجيش بقيادة طارق العشرى يسعى للفوز بنقاط المباراة الثلاث هو الأخر من أجل اكتساب ثقة الفوز
أهم اوراق الطلائع إسلام محارب وناصر منسى وعمرو جمال وأحمد سمير ومحمد ناصف.