جمال محمد علي : المسحة الجديد أكدت استمرار إصابة 14 لاعب بالكورونا

الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 08:08 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال جمال محمد علي، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس بعثة المنتخب الوطني للشباب بتونس، إن السفير المصري في تونس أبلغنا بنتائج المسحة الطبية الجديدة، استمرار إيجابية 14 لاعب، وباقي لاعبي المنتخب عينات سلبية، وربيع ياسين فقط عينة إيجابية بين الجهاز الفني والإداري والطبي.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة أون تايم سبورتس 2 في برنامج مساء أون تايم الذي يُقدمه الإعلامي مدحت شلبي:" إن شاء الله ننتظر وصول الثنائي القادم من القاهرة، لكي تصبح قائمة المنتخب 16 لاعب قبل مباراة الجمعة، وهناك مسحة طبية في العاشرة صباحًا تحت إشراف الاتحاد الافريقي "كاف".

وأشار: "الاتحاد الأفريقي رفض مشاركتنا بـ14 لاعبا وفقا للائحة، وصمم على تطبيق اللائحة وهي 11 لاعبا و4 تغييرات، رغم أن اللاعبين كانوا متحمسين للمشاركة ولو بعدد أقل من 11 لاعبا ولكن وصل القرار النهائي من كاف برفض المشاركة بـ14 لاعبا فقط".
وأردف: "المنتخبات كان مقررا أن تصل تونس يوم 13 ديسمبر قبل موعد البطولة بيومين ولكن منتخب مصر قرر السفر قبل موعد المباراة بـ5 أيام، وكان أول المنتخبات التي وصلت تونس وقد تكون الفترة الزمنية الطويلة قبل انطلاق البطولة كانت سببا في إصابة أحدهما ونقل العدوى لباقي المجموعة".