هل يرحل الشحات .. عبدالحفيظ يحسم الملفات الشائكة في الأهلي

الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 10:34 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن آخر التطورات الهامة الجارية بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وأبرزها ملف رحيل النيجيري جونيور أجايي نجم الفريق الأحمر.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية أنه لا صحة لما يتردد بشأن رفع اسم أجايي من قائمة الفريق خلال الفترة القادمة.

وأضاف أن الإصابة التي يعاني منها اللاعب لن تغيبه لفترة طويلة للدرجة التي تدفع الجهاز الفني لرفع اسمه من القائمة ، مؤكداً أن اللاعب سيعود خلال شهرين ونصف على الأكثر وبالتالي لن يتم رفع اسمه.

وعن مبارة دوري أبطال إفريقيا أمام نادي سونديب النيجري، فقد أكد عبد الحفيظ عن قرار مجلس الإدارة بسفر الفريق بطائرة خاصة لتجنب إرهاق اللاعبين، إلى جانب الحفاظ على الإجراءات الوقائية لمنع تعرض اللاعبين للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وعن التضحية بحسين الشحات أكد عبد الحفيظ أن الشحات في مكان تاني وله أهمية خاصة في خطط موسيماني المستقبلية، يأتي هذا في ظل الأنباء التي ترددت في الفترة الأخيرة عن دخوله في صفقة تبادلية مع نادي العين الإماراتي وانتقال المهاجم الكونغولي لابا كودجا إلى الأهلي ، وهو ما نفاه عبد الحفيظ..

كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهي عن تمرد أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الماضية بسبب عدم مشاركته في المباريات.

وأكد المصدر في تصريخات خاصة ل"وان-ثري" أن محمود وحيد لاعب الفريق قد اعترض على عدم مشاركته خلال اللقاءات الماضية بالرغم من جاهزيته وأنه يريد الحصول على فرصة مثل بقية اللاعبين مع موسيماني لكي يظهر نفسه.

وتابع المصدر أن وحيد أكد للمقربين منه استحالة مشاركته خلال الفترة القادمة بعد المستويات الرائعة التي يقدمها الدولي التونسي علي معلول لرفقة النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.