عبدالله السعيد يخطط لكسر رقم الخطيب أمام الزمالك

الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 11:37 ص
كتب: محمد محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواجه فريق بيراميدز، في السابعة والنصف مساء غدا الخميس، نظيره الزمالك، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الدوري الممتاز.

وذلك لاستعادة مساره بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف أمام الاتحاد السكندري في الجولة الأولى لبطولة الدوري، وتحقيق أول فوز في البطولة المحلية التي يبحث عن التتويج بها بعد التدعيمات القوية التي قام بها النادي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وفي الوقت الذي يبحث بيراميدز عن تحقيق الفوز الأول في الدوري وتعويض السقوط أمام الاتحاد السكندري، يبحث عبدالله السعيد عن إنجاز خاص له، يتمثل في كسر رقم محمود الخطيب في صدارة جدول هدافي الدوري المصري الممتاز.

عبدالله السعيد نجح في معادلة رقم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، في مباراة الاتحاد السكندري الماضية، بعدما وصل للهدف 109، بالتساوي مع الخطيب صاحب الـ109 أهداف، حيث يبحث السعيد أمام الزمالك عن كسر رقم محمود الخطيب، بتسجيل هدف في مرمى الأبيض، والوصول للهدف 110.

وكان السعيد أهدر ركلة جزاء بعد تصدي حارس الاتحاد لها، وسيكون أمام فرصة ذهبية لتسجيل هدف أمام الأبيض لكسر لعنة محمود الخطيب والتي طاردته منذ الموسم الماضي، بعدما فشل في التسجيل في أخر مباراتين بالدوري أمام فريق نادي مصر والمقاولون العرب في أخر جولتين بالدوري.