12 لاعباً وحارسين في تدريبات منتخب مصر استعدادًا لمواجهة تونس

الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 04:14 م
كتب: محمد إبراهيم
منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب
استأنف 12 لاعباً وحارسي منتخب مصر للشباب، تدريباتهم استعداداً للقاء تونس، في إطار تصفيات شمال أفريقيا، المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا، بعدما تقرر اعتبار منتخب الفراعنة خاسرا أمام نظيره الليبي بهدفين نظيفين.

وفقا للوائح البطولة، بسبب عدم حضورهم للمباراة؛ لعدم اكتمال النصاب القانوني لقائمة الفراعنة، الخاصة بالمباراة، وعدم توفر 15 لاعبا على أن يكون من بينهم حارسي مرمى، بعد إصابة 14 لاعباً من عناصر الفريق بفيروس كورونا المستجد «كوفيد19»، بجانب مدربهم ربيع ياسين.

ومن جانبه قال الدكتور جمال محمد علي، نائب رئيس اتحاد الكرة والمشرف على منتخب الشباب على أزمة المنتخب، بعد إصابة عدد من اللاعبين بفيروس كورونا المستجد «كوفيد19»، أن اللاعبين كان لديهم إصرار على خوض المباراة أمام ليبيا في تونس، وهي روح إيجابية بلا شك، "إحنا من الساعة 12 الظهر في مطار تونس قمنا بكل المحاولات الممكنة، من أجل اللعب والفريق به 14 لاعبا، لكن للأسف الأمر لم يتم".

ومن أجل تفادي الأزمة، قررت وزارة الرياضة واتحاد الكرة، سفر عدد من اللاعبين المسجلين بصفوف منتخب الشباب إلى تونس لاستكمال قوام الفريق، بما يمكنه من استكمال بطولة شمال أفريقيا المقامة حاليًا بدولة تونس، والمؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب التي تستضيفها موريتانيا في مارس المقبل.

No description available.

No description available.