قبل مواجهة الزمالك .. صدمة فى بيراميدز بسبب عبدالله السعيد

الخميس 17/ديسمبر/2020 - 10:34 ص
عبد الله السعيد
عبد الله السعيد
تعرض عبدالله السعيد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز إلى الإصابة بشد خفيف قبل مواجهة فريقه المهمة أمام الزمالك مساء اليوم بملعب الدفاع الجوى فى إطار لقاءات الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز لموسم 2020/2021.

وجاء تعرض السعيد إلى شد خفيف خلال مشاركته فى تدريبات فريقه خلال الفترة القليلة الماضية ، وبات اللاعب مهددا بعدم اللعب بشكل أساسى فى مباراة الويم وهو ما تسبب فى حال من الارتباك لدى الأرجنتينى أروبارينا المدير الفنى لبيراميدز خاصة إنه يعد واحدا من أهم اللاعبين داخل الفريق فى ظل القدرات الفنية والبدنية التى يمتلكها .

و يخضع عبدالله السعيد إلى اختبار طبي اليوم لحسم مشاركته بشكل أساسى مع بيراميدز فى مواجهة الزمالك اليوم أم لا ، وحرص الجهاز الفنى على ضم السعيد إلى قائمة الفريق المعلنة لمواجهة الأبيض أملا فى لحاقه بالمباراة خاصة وأن اللاعب خضع إلى تجهيزات طبية مكثفة على مدار الساعات الماضية .

و يدخل بيراميدز مباراة اليوم رافعا شعار لا بديل عن الفوز بعد خسارته فى الجولة الأولى أمام الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف .
ويفقد بيراميدز اليوم نجمه الأبرز رمضان صبحى عقب طرده فى المباراة الماضية أمام الاتحاد على إثر مشادته مع الحكم محمد الصباحى عقب المباراة .