الإسماعيلي يفقد جهود 3 لاعبين من القوام الأساسي امام الجونة

السبت 19/ديسمبر/2020 - 10:14 ص
البرازيلي هيرون ريكاردو
البرازيلي هيرون ريكاردو
أكد البرازيلي هيرون ريكاردو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي، أنه يقدر حزن الجماهير بسبب ضياع الفوز على حساب الإنتاج الحربي، بعد تعادل مثير بثلاثة أهداف لكل فريق، بالجولة الثانية للدوري المصري الممتاز.

وقال ريكاردو ان اداء الفريق يتحسن بصورة ملحوظة، كنا في الطريق لتحقيق الفوز بعد التعادل أمام المصري، أنا حزين لضياع الفوز وأقدر حزن الجماهير. وأضاف :"هناك لاعبون غير جاهزين بدنيًا، الفريق يتحسن وسيتطور مع مرور الوقت، سجلنا 3 أهداف واستقبلنا مثلهم، هناك بالطبع بعض الأخطاء نسعى لتصحيحها ولايزال ينقصنا بعض الانسجام".

وتابع:" أمامنا مباراة صعبة في الجولة الثالثة أمام الجونة، علينا أن نحقق الفوز، أتمنى أن نتعلم من الأخطاء التي حدثت في لقائي المصري والإنتاج الحربي".

من ناحية اخرى يعكف الجهاز الفنى على تجهيز الثنائى أحمد مصطفى وأحمد أيمن لاعبا الفريق لمواجهة الجونة المقرر لها بعد غد الأثنين بالجولة الثالثة لمسابقة الدوري العام حيث غاب اللاعبان عن مباراتى الدراويش فى الجولة الأولى والثانية للمسابقة المحلية أمام المصرى البورسعيدى ثم الانتاج الحربى بسبب الاصابة ، ويعانى الوافد الجديد للفريق من الإصابة بالعضلة الخلفية فيما تعرض أيمن للاصابة فى الظهر.

وعن إصابة عبد الرحمن مجدي نجم الفريق و جناحه الدولي بتمزق في العضلة الأمامية أعلن الجهاز الطبي للنادي غيابه عن صفوف الفريق لمدة أسبوعين على أقل تقدير، و عانى اللاعب من الإصابة في نهاية لقاء الاسماعيلي و الانتاج الحربي، لكنه تحامل على نفسه بسبب نفاذ التبديلات و حتى لا يخسر الفريق لاعبًا في هذا الوقت الحرج من عمر اللقاء.

و من المقرر أن يفقد الإسماعيلي مجهودات اللاعب خلال الـ3 مباريات القادمة بشكل أولي، و ذلك بعد ظهور نتيجة الآشعة التي خضع لها اللاعب عقب نهاية المباراة .