جمال محمد علي يكشف كواليس انسحاب منتخب الشباب من بطولة شمال إفريقيا

الأحد 20/ديسمبر/2020 - 12:09 ص
جمال محمد علي
جمال محمد علي
قال جمال محمد علي، رئيس بعثة منتخب الشباب في تونس، إن بعثة الفراعنة وصلت منذ قليل إلى مطار القاهرة، بعد الانسحاب من بطولة شمال إفريقيا بتونس.

وأضاف جمال محمد علي، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :" نجري حاليا المسحة لكامل البعثة المصرية بعد وصولنا للقاهرة، ونقيم حاليا في فندق العزل حتى ظهور نتيجة المسحة".

وتابع :" أشكر الدكتور محمد أبوالعلا حيث تواجد مع المصابين في منتخب مصر للشباب، كما أكد أن أعراض كورونا لدى لاعبي المنتخب بسيطة، ولاتحتاج نقلهم للمستشفى".

وأكمل:" تواجد بعثة المنتخب عدد أيام أكبر من باقي المنتخبات وتواجدهم في الاجتماعات واختلاطهم ببعضهم البعض، ساهم في نشر كورونا بين أفراد البعثة، وتسبب في زيادة اعداد المصابين".

وأردف :" اتحاد الكرة تحفظ على سفر المنتخب مبكرا لتونس، ولكن ربيع ياسين أصر على موقفه،"، لافتا :" زيادة اعداد المصابين بكورونا واحتمالية ارتفاعها في منتخب الشباب، سبب قرارالانسحاب من تصفيات شمال إفريقيا".

وأكد :" أجهز تقريرا كاملا عن معسكر منتخب الشباب، بكل التفاصيل والمستندات لتسليمه لاتحاد الكرة، وعدم تواجدي مع منتخب الشباب، منذ البداية، لم يكن ليمنع إصابة اللاعبين بكورونا، الاجراءات الادارية الخاصة بي هى حجز الملعب والفندق والاتوبيس فقط، أما الاجراءات الثانية المدير الفني هو من يحددها كما أن هناك جهاز طبي".