عاجل.. إصابة ثلاثي الأهلي بفيروس كورونا

الأحد 20/ديسمبر/2020 - 11:41 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إصابة الثلاثي، رامي ربيعة وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، بفيروس كورونا.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي، أن الثلاثي لن ينضموا لبعثة الفريق المتجهة ظهر اليوم إلى النيجر، وذلك بسبب إيجابية المسحة الطبية للثلاثة وتأكد إصابتهم بكورونا. 

ويلتقي النادي الأهلي مع سونيديب التشادي يوم 23 ديسمبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بثلاثية دون رد، على حساب نادي غزل المحلة، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي we السلام، في إطار الجولة الثانية من مسابقة الدوري العام المصري.

وجاء الهدف الأول للأهلي عن طريق محمد شريف، عقب كرة مُرسلة من الخلف للأمام من الناحية اليسري عن طريق علي معلول، لتصل إلي محمد شريف، الذي راوغ حارس غزل المحلة، وسددها في المرمي في الدقيقة 49.

جاء الهدف الثاني للمارد الأحمر، عن طريق محمود كهربا، عقب عرضية من صلاح محسن من الناحية اليسري، ليسددها محمد شريف برأسية وتصطدم بالعارضة، لترتد إلي كهربا الذي سددها بقدمه في المرمي في الدقيقة 69.

سجل الهدف الثالث محمد شريف، في الدقيقة 80 من زمن الشوط الثاني، بعد تمريره من أيمن أشرف من الخلف للأمام، لتصل إلي قفشة الذي راوغ الحارس خارج منطقة الجزاء ومرر الكرة لمحمد شريف ليسددها ويسجل هدفه الثاني والثالث للأهلي.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الأهلي إلي النقطة السادسة في صدارة الدوري بالعلامة الكاملة، بينما تجمد رصيد غزل المحلة عند النقطة الواحدة في المركز السادس عشر.