أشرف قاسم: أتمنى شفاء لاعبي الأهلي.. وتفكير مصطفى محمد فى الاحتراف طبيعى

الإثنين 21/ديسمبر/2020 - 12:11 ص
كتب: محمد إبراهيم
أشرف قاسم
أشرف قاسم
كشف أشرف قاسم، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أنهم سعوا لإقامة مباراة جازيل التشادي في القاهرة للحفاظ على لاعبينا من الإصابة بفيروس كورونا، مشيرا إلى أنه تمت الموافقة على إقامة مباراتي الذهاب والعودة بالقاهرة وتم إبلاغ الكاف بموافقة لناديين على ذلك وكان من المفترض وصوله في الواحدة ظهر اليوم الأحد وعلمنا أن وزير الرياضة التشادي منعهم من السفر لمشاكل داخلية.

قال خلال تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة أون تايم سبورتس: "سنقوم بإجراء المسحة الخاصة بمباراة جازيل في موعدها وموقف جازيل التشادي من الوصول من عدمه يتحدد غدا، ولا حقيقة لانسحاب بطل تشاد من مباراة الزمالك حتى الآن، وجازيل التشادي كان سيقيم 17 يوما في القاهرة على نفقة الزمالك".

وأضاف: "أتمنى الشفاء للاعبي الأهلي الذين أصيبوا بالكورونا وأي لاعب أصيب بالكورونا"، متابعا: "نتواصل مع لاعبي منتخب الشباب المصابين عن طريق محمد أسامة طبيب الفريق، وسيخضعون للعزل المنزلي لمدة 48 ساعة ثم يخضعون لمسحة جديدة لمعرفة موقفهم من التعافي من كورونا".

واستطرد: أنا وعبد الحليم علي منفصلين في عملنا عن اللجنة الفنية بالزمالك وتواجدنا باللجنة كان مؤقت لحين اختيار أعضاء اللجنة".

وعن مصير مصطفى محمد قال: "مصطفى محمد حالة فريدة وهو يعتبر أفضل مهاجم متواجد في مصر حاليا، وليس من الطبيعي الاستغناء عنه بالسهولة التي يتخيلها البعض، خاصة أنه هو وعمر السعيد الوحيدين المتواجدين كمهاجمين صريحين في صفوف الزمالك وعلينا التفكير كثيرا قبل الإقدام على تلك الخطوة وهل يوجد بديل له بنفس الإمكانيات أم لا، وأن يكون العرض لائقا بقدرات اللاعب وبقيمة نادي الزمالك".

وتابع: "طبيعي أن يفكر مصطفى محمد في الاحتراف ونحن نفكر في أن يكون الزمالك أفضل نادي في مصر وإفريقيا والعالم ، ونبحث عن مصلحة النادي واللاعب".