3 صفقات نارية علي رادار الأهلي قبل مونديال الأندية

الإثنين 21/ديسمبر/2020 - 10:08 ص
كتب: شادي يوسف
Advertisements
الأهلي
الأهلي
لا صوت يعلو داخل النادي الأهلي، سوى تقوية قائمة الأجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والتعاقد مع صفقة قوية، تضيف الكثير للفريق خلال مشاركته في مونديال كأس العالم للأندية في قطر خلال شهر فبراير المقبل.

ويتصدر الأنجولي جيرالدو كوستا جناح القلعة الحمراء، قائمة العناصر المهددة بعدم الاستمرار بالفريق خلال المرحلة المقبلة، حيث لم تظهر بصماته مع الفريق بالشكل المطلوب في الفترة الماضية، ويصبح تأثيره على مرمى المنافسين ضعيف.

وشهدت الساعات الماضية، ارتباط الأهلي بالتعاقد مع أكثر من لاعب أجنبي في انتقالات الشتاء، سوف نستعرض الأسماء المرشحة بقوة وموقفهم حتى هذه اللحظة من ارتداء القميص الأحمر.

-لابا كودجو

رغم المستويات الجيدة التي يقدمها مع العين الإماراتي وكونه من العناصر المميزة بالفريق، ولكن يرى الأهلي صعوبة في منحه 3 ملايين دولار في الموسم الواحد.

كما يرفض جهاز الكرة بالأهلي دخول اللاعب في صفقة تبادلية مع حسين الشحات، ولكن لا تزال المفاوضات مستمرة بين إدارة الأهلي والمحترف التوجولي خاصة في ظل تعهد بعض الشخصيات الخليجية المقربة من مجلس محمود الخطيب بالتدخل لإقناع إدارة بالموافقة على بيع اللاعب للقلعة الحمراء في الشتاء وليس في نهاية الموسم كما يرغب الفريق الإماراتي.

-عمر السومة

لا خلاف على امكانيات المحترف السوري الخطير مع أهلي جدة، ولكن يبقى هناك عقبة كبيرة في طريق القلعة الحمراء للحصول على خدماته.

وتتمثل العقبة في قيمة عقد اللاعب السنوي مع أهلي جدة، حيث يحصل على ما يقرب من 4 ملايين دولار، وهو ما يجبر إدارة الأهلي على الابتعاد عن فكرة ضمه، كما شهدت الساعات الماضية محاولات قوية من جانب إدارة أهلي جدة السعودي للحفاظ على اللاعب وتجديد عقده.

-سيرينو

يظل الأوروجوياني جاستون سيرينو على رأس العناصر المرشحة للتواجد في القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويتمسك بشدة موسيماني بخطوة ضم اللاعب في ظل اقتناعه الشديد بامكانياته وقدرته على اللعب في الجناح أو المركز رقم 10 وهي المراكز التي يسعى المدير الفني لتدعيمها بصفقة قوية قبل خوض مونديال كأس العالم للأندية في قطر.
Advertisements