الأهلي يكشف مفاجأة عن مكافأت تركي آل الشيخ للاعبين

الإثنين 21/ديسمبر/2020 - 12:55 م
كتب: محمد عبد الدايم
تركي ال الشيخ ومحمود
تركي ال الشيخ ومحمود الخطيب
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي ان العلاقات بين مسئولي الفريق والمستشار تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا، على ما يرام الفترة الماضية مؤكداً أن العلاقة الآن ودية بشكل كبير إلى جانب عدم وجود مشاكل منذ استقالة رئيس هيئة الترفية السعودية من منصبه كرئيس شرفي للنادي الأهلي.

وتابع المصدر أن لا صحة عما يتردد خلال الفترة الماضية عن أن المستشار تركي آل الشيخ قد أوع مبلغ من المال في حساب النادي الأهلي البنكي كمكافأة لتحقيق الثلاثية الموسم الماضي.

وأضاف المصدر أنه لا توجد أي علاقة رسمية حالياً بين آل الشيخ ومجلس الإدارة الحالي، حتى يتم بول أي مبالغ مالية منه خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن ما يتم تداوله هيا إشاعات ليس لها أي أساس من الصحة.

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي أن أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم غاضب بشدة من المدير الفني للفريق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بعد استبعاده خلال الفترة الأخيرة من مباريات الفريق رغم جاهزيته.

وتابع المصدر في تصريحات خاص ل"وان-ثري" أن رامي ربيعة مدافع الفريق يمر بأزمة كبيرة على مستوى عدم المشاركة رغم جاهزيته.

وكان ربيعة قد أبدى غضبه لأحد أفراد الجهاز الفني مؤكداً أنه كان جاهز للمشارك ةفي مبارة الكأس ولكن موسيماني أشرك بدر بانون على حسابه رغم أنه لم يستعد جيداً مثلما استعد ربيعة للمبارة كونه وافد جديد على الفريق.

وأضاف المصدر أن ربيعة عبر عن ضيقه الشديد من موسيماني وأنه يريد تفسير لأستبعاده من المباريات رغم ظهوره في التدريب خلال الفترة الماضةي بشكل قوي عقب عودته من الإصابة العضلية التي ألمت به خلال الفترة الأخيرة.