مفاجأة..لاعب الأهلي يسير على نهج مصطفى محمد

الإثنين 21/ديسمبر/2020 - 02:55 م
كتب: شادي يوسف
فريق الأهلي
فريق الأهلي
عانى النادي الأهلي خلال الفتر الطويلة الماضية، من أزمة في مركز رأس الحربة الصريح وعدم وجود اللاعب المقنع سواء للمدير الفني أو للجماهير أو للجنة التخطيط برئاسة محسن صالح.

ورغم الفرص الكثيرة التي حصل عليها مروان محسن ولكن هناك تذبذب كبير في مستوى اللاعب خلال الفترة الماضية، تكرر نفس الموقف مع أكثر من لاعب بالقلعة الحمراء خلال الفترة الماضية مثل السنغالي أليو بادجي الذي لم يقنع موسمياني بامكانياته الفنية والتهديفية.

كما أن محاولات القلعة الحمراء لتوظيف النيجيري جونيور أجاي في مركز رأس الحربة بدلا من الجناح لم تكن مقنعة، خاصة في ظل عدم ثبات مستوى الفني أو التهديفي لمحترف الأهلي في الفترة الطويلة الماضية.

ورغم الأزمة الهجومية بالفريق، ولكن تمكن المارد الأحمر من التتويج بالبطولة الأفريقية بعد تخطي محطات صعبة مثل مباراتي صن داونز ومباراتي الوداد المغربي ثم الزمالك في النهائي القاري.

كما واصل الجيل الحالي السيطرة على الألقاب المحلية بتحقيق كأس مصر على حساب طلائع الجيش، وذلك بعد فترة من تحقيق لقب الدوري الممتاز بفارق كبير من النقاط عن الزمالك وبيراميدز.

-محمد شريف يسير على نهج مصطفى محمد

وتنفس الجهاز الفني للنادي الأهلي الصعداء بعد الانطلاقة الرائعة للاعب محمد شريف مع الفريق بالموسم الحالي، حيث يقدم أداء فني مميز من خلال التحركات داخل وخارج منطقة الجزاء، بالإضافة إلى إجادته أمام المرمى وقدرته على التسجيل من أنصاف الفرص.

ويضع الجهاز الفني للنادي الأهلي آمال كبيرة على محمد شريف للسير على هذا النهج في المرحلة المقبلة، لعلاج الأزمة الهجومية بالفريق، خاصة بعد الخبرات الكبيرة التي اكتسبها اللاعب من الموسم الماضي وتحديدا بعد الفترة التي قضاها في صفوف فريق إنبي والتي تمكن خلالها من تسجيل 14 هدفاً وصناعة 5 أهداف آخرى.

فهل يسير محمد شريف على نهج مصطفى محمد الذي تألق بشكل كبير قبل عودته لنادي الزمالك وذلك بعد عدد من التجارب المميزة في صفوف طنطا ثم طلائع الجيش، ليعود إلى القلعة البيضاء ليصبح من أهم العناصر الهجومية في الدوري المصري؟.