طلعت يوسف يكشف عن كارثة كبرى بالإسماعيلي

الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 11:13 ص
كتب: محمد عبدالدايم
طلعت يوسف
طلعت يوسف
كشف طلعت يوسف المدير الفنى الجديد للنادى الاسماعيلى أنه لن يدير مباراة الدراويش مع البنك الاهلى لعدم معرفته الكاملة بالفريق.

وقال طلعت يوسف فى مداخلة هاتفية لبرنامج ساعة مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم :" تدريبى للاسماعيلى بمثابة تحدى جديد لى فى مشوارى مع الكرة ، ومحتاج مساندة الكثيرين".

وتابع:" أعلم أن الاسماعيلى من أندية القمة فى مصر وكنا قبل السنوات الأخيرة نستمتع بكرة الدراويش ولكنه حالياً فى ظروف صعبة وإمكانيات الفريق لاتناسب تطلعات جماهيره".

وأضاف يوسف:" أسعى لعبور هذه المرحلة بدون خسائر خاصة وسط هذا الكم الهائل من الإصابات الطويلة فى صفوف الفريق وعلى رأسها باهر المحمدى وعبد الرحمن مجدى وعماد حمدى وفخر الدين بن يوسف".

وأردف:" اتفقت مع مسئولى النادى على إجراء تدعيمات قوية للفريق فى يناير المقبل وعلى رأسها تدعيم خط الدفاع".

قال علاء وحيد، المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي، إن إدارة الدراويش تعاقدت مع طلعت يوسف لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف علاء وحيد، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :" طلعت يوسف سيتولى منصب المدير الفني ويعاونه محمد وهبة وسعفان الصغير، و سيعلن اسم المدرب المساعد قريبًا جدًا".

وتابع :" طلعت يوسف أشاد بإمكانيات النادي وبلاعبي الدراويش، ونهيئ كامل الظروف للنجاح مع الفريق".

وأكد :" طلعت يوسف يلعب كرة هجومية ولكنها متحفظة ولايعتمد على الكرة الدفاعية، ونثق في قدرته على إعادة الإسماعيلي لكرته الجميلة".