الزمالك في الصورة.. 4 أهداف يبحث عنها الأهلي في مواجهة سونيديب

الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 01:43 م
كتب: شادي يوسف
الاهلي
الاهلي
يلتقي النادي الأهلي مع سونيديب بطل النيجر عصر اليوم (الأربعاء)، على استاد الجنرال "سيني كونتشي" في ذهاب دورالـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي يخوضها الفريق الأحمر أيضًا بدون مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد يوم الأربعاء الماضي وخضوعه للعزل في إحدى المستشفيات الخاصة لتلقي الرعاية اللازمة لحين شفاؤه تماما.

وتقام مباراة الأهلي ضد سونيديب في الرابعة عصرا، وفقا للموعد المحدد من جانب بطل النيجر الذي أبلغ به مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بينما أعلنت قناة النادي الأهلي بث مباراة بطل النيجر على الهواء مباشرة، بعد الحصول على حقوق بث المباراة.

ويبقى هناك عدد من الأهداف التي يسعى الاهلي لتحقيقها في ضربة البداية الأفريقية وذلك على النحو التالي:

-الفوز خارج الديار

يطمح الأهلي تحت قيادة الجهاز الفني الحالي، مواصلة تحقيق الانتصارات خارج الديار في البطولة الأفريقية، وهو ما تحقق خلال مواجهة الدور نصف النهائي أمام الوداد المغربي في النسخة التي توج المارد الأحمر بها.

-رسالة لجميع الأندية

يرغب النادي الأهلي في توجيه رسالة قوية لجميع الأندية بالبطولة الأفريقية، بوجود اصرار على القتال لتحقيق البطولة الأفريقية العاشرة، وعن استمرار طموح الفريق للفوز باللقب.

-الحفاظ على الانطلاقة

يقدم النادي الأهلي منذ فترة طويلة تحت قيادة الجهاز الفني الحالي، نتائج مميزة ويطمح الفريق في مواصلة تحقيق ذلك قاريا.

-دفعة قبل القمة

يأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز خارج الديار من أجل الحصول على دفعة معنوية كبيرة، قبل مواجهة الزمالك يوم الاثنين المقبل على ملعب برج العرب في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.