رضا بعد العال لنجم الزمالك.. "وجودك إهدار مال عام"

الخميس 24/ديسمبر/2020 - 09:38 ص
كتب: محمد عبد الدايم
رضا عبد العال
رضا عبد العال
طالب رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، بالاستغناء عن خدمات المغربي محمد أوناجم جناح الزمالك في الفترة القادمة.

وقال عبد العال عبر قناة TEN، إن بقاء أوناجم مع الزمالك إهدار للمال العام، ولا يستطيع اللعب في فريق بقيمة الزمالك ويجب رحيله في أسرع وقت، خاصة أنه لم يقدم شيئاً يذكر سوى هدفه في لقاء الترجي بدوري أبطال أفريقيا.

وأشار إلى أن حميد أحداد حتى الآن لا يصلح للعب في الزمالك، مؤكدًا أن أحداد بحاجة للعب في مركزه الأصلي كمهاجم وليس كجناح للحكم على مستواه.

سادت حالة من الارتياح لدى البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي كان مقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ62.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الزمالك في تصريحات خاصة ، إن باتشيكو أبدى حالة من الارتياح بعد إعلان تأجيل مباراة القمة، بعدما ضرب فيروس كورونا المستجد الفريق بإصابة الثلاثي طارق حامد، ومحمود علاء، ومحمد عبدالسلام.

وأضاف المصدر، أن إصابة طارق حامد ومحمود علاء، أربكت حسابات باتشيكو قبل مواجهة القمة، لاسيما أنه يعلم أن إدارة النادي والجماهير لن تقبل سوي تحقيق الفوز على الأهلي بعد خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا لصالح الأهلي، ليأتي قرار تأجيل المباراة بمثابة البشرى السارة له.