شاهد.. نجم الأهلي يعلن تعافيه من فيروس كورونا

الخميس 24/ديسمبر/2020 - 02:41 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
أكد أحمد عادل عبد المنعم، حارس الأهلي السابق ونادي الجونة الحالي، على تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، خلال الساعات القليلة الماضية.

وكتب أحمد عادل عبد المنعم عبر حسابه على الفيسبوك: " المسحة سلبية الحمدلله وراجع التمرين مع زمايلي".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، لمواجهة نادي أسوان، غدًا الجمعة في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام المصري.

أكد أحمد عادل لاعب الاهلي السابق، انه قبل الانضمام للاحمر عقد جلسة مع مسئولي الزمالك.

وقال عادل، عبر برنامج في الاستاد، مع كريم خطاب، على نجوم اف ام: جاء لي من قبل الأهلي عروض من الزمالك، عائلتي أهلاوية ووالدي كان معي وذهبنا للجلوس مع الأستاذ عمرو الجنانيني، ووالدي قال لي وإحنا طالعين مهما حدث لن توقع للزمالك.

واردف: عرضوا عليا800 ألف جنيه كاش في الموسم وكنت اتقاضى وفقتها 17 ألف جنيه في الأولمبي، ووالدي كان جالسا بجانبي وبالفعل أحضروا الأموال بالفعل كاش وحاولت أقنع والدي الذي رحب، ولكني لم أشعر بارتياح ورفضت التوقيع وطلبت منهم مهلة للتفكير”.


وأضاف: “فوجئت بمعرفة الاهلي لكل التفاصيل رغم تكتمي على الأمر، تحدث معي الخطيب في 18 ثانية بالظبط، قال لي حابب تكون متواجدا في الأهلي أم لأ وبالفعل وافقت.

وتابع: وبالفعل وقعت للاهلي مع القيعي، في ظل وجود لاعبين كبار امثال بركات وإسلام الشاطر وصديق ثم جاء لنا أحمد فتحي، رغم أن الزمالك كان في مركزي أحمد غانم سلطان، ولكن في النهاية الموضوع نصيب”.

وعن لعبه في الجانب الأيمن، أوضح عادل: “الظروف جعلتني ألعب في الجانب الأيمن، ومدربي مصطفى شتا كان له الفضل الكبير بتواجدي في هذا المركز وتألقت فيه وكنت أصنع أهدافا بشكل مميز، وطبيعي طول ما تتألق في مكان هتستمر فيه.
شاهد.. نجم الأهلي