طلعت يوسف: هناك خلل بالإسماعيلي..واللاعبون محبطون

الخميس 24/ديسمبر/2020 - 03:04 م
كتب: معاذ عبد المنعم
طلعت يوسف
طلعت يوسف
أكد طلعت يوسف، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أنه لم يدرس قرار تدريب الدراويش، في الفترة المقبلة خلفًا للبرازيلي هيرون ريكاردو، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

وقال طلعت يوسف، في تصريحات إذاعية: "لم أدرس قرار تدريب الإسماعيلي، اسم النادي يفرض نفسه، عندما تذكر اسم الإسماعيلي، تأخذك الذاكرة إلى أيام النادي الذي حقق بطولات عدة"، مضيفًأ: "أداء الإسماعيلي مختلف دائمًا عن أداء باقي الفرق في مصر، نادي له اسم وتاريخ، وله جماهيرية كبيرة في مصر".

وأضاف: "الأمور داخل الفريق صعبة، الموسم الماضي كان من المواسم السيئة للنادي، وضع لا يليق به، أيضًا بداياته هذا الموسم لم تكن جيدة".

وواصل: "قد يمر أي فريق بمرحلة غير جيدة، لكن هناك خللًا في الفريق، عندما طلبت تقرير عن الحالة الطبية للاعبين وصلني 11 تقريرًا منهم إصابات قد تمتد لفترة طويلة مثل باهر المحمدي، كما أن هناك شكوكًا حول إصابة فخر الدين بن يوسف بفيروس كورونا".

وأكمل: "هناك مشاكل فنية كبيرة في الفريق، اللاعبين محبطين، الأمر بحاجة لجهد ووقت، سنحتاج لدعم بعض المراكز في يناير المقبل"، مضيفًا: "النادي له طموحات، لكن نجاحك سيتم إذا وازنت بين قدراتك وطموحاتك.. المعادلة صعبة".

وواصل: "نحتاج لوقت طويل حتى يستطيع الفريق الوقوف على قدميه مجددًا، استعادة أسلوبه، إبراز قدرات اللاعبين، بث الثقة في نفوسهم، وهذا لن يحدث في يومًا وليلة".
لقد أرسلت اليوم، الساعة 3:02 م
Aa