أهم صفقات محمود طاهر خارج الأهلي في يناير.. ننفرد بالتفاصيل

الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 01:22 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود طاهر - الخطيب
محمود طاهر - الخطيب
اقترب النيجيري جونيور أجاي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الخروج من قائمة المارد الأحمر في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم "وان ثري"، أن الأهلي ينتظر نتيجة خضوع جونيور أجاي للعلاج التحفظي، بسبب إصابته بالوتر الوحشي في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك.

و وفقًا لما ورد إلي "وان ثري"، أن جونيور أجاي حال تأكد ضرورة خضوعه لعملية حراحية سيتم رفع اسمه من قائمة الأهلي المحلية والأفريقية في الانتقالات الشتوية، وسيحصل على مستحقاته كاملة كأنه يشارك.

ومن المقرر أن يتم رفع اسم جونيور أجاي وإضافة مهاجم أفريقي قد يكون الزامبي والتر بواليا مهاجم نادي الجونة.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع النيجري جونيور أجاي خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2016، تحت رئاسة محمود طاهر.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بهدف دون رد على حساب نادي سونيديب بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء الهدف عن طريق المالي أليو ديانج، في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول، بعد تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء بقدمه اليسري على يمين حارس سونيديب.

ولعب النادي الأهلي المباراة؛ للدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا، والذي تُوج به في النسخة الماضية بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، للمرة التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في القاهرة يوم 5 يناير، على ستاد الأهلي we السلام، في إياب دور الـ32 من بطولة أفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة نادي الاتحاد السكندري، يوم الأثنين المقبل الموافق 28 ديسمبر الجاري، في إطار الجولة الثالثة من مسابقة الدوري عقب تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك، التي كان مقرر لها في نفس اليوم.