فضيحة طلعت يوسف .. غضب عارم فى الإسماعيلية تجاه مجلس إبراهيم عثمان

الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 04:51 م
إبراهيم عثمان
إبراهيم عثمان
حالة كبيرة من الغضب تفرض نفسها لدى جماهير النادي الإسماعيلى بسبب التخبط الشديد لدى مجلس إدارة النادى عقب الرحيل المفاجىء لـ طلعت يسوف المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم عقب أيام قليلة من تعينه .

وفاجىء طلعت يوسف الجميع أمس بإعلان خبر استقالته من تدريب الإسماعيلى بعد مرور 48 ساعة فقط من إعلان توليه مسئولية الفريق خلفا للبرازيلى ريكاردو والذى تم الإطاحة به عقب النتائج السيئة للدراويش خلال الجولات الثلاثة الأولى بالدورى .

وعلم " وان ثرى " أن السبب وراء الرحيل المفاجىء لطلعت يوسف عن تدريب الإسماعيلى هو رؤيته بأن الأمور لا تسير فى الطريق الصحيح وفقا لما هو كان متوقعه ، بجانب الأزمة المالية الطاحنة التى يعيشها الإسماعيلى وهو ما يشير إلى فشل ضم مجموعة من اللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

كما طالب طلعت يوسف بصلاحيات كاملة لدى الجهاز الفنى وعدم تدخل أى فرد فى مجلس إدارة الدراويش فى قرارات الجهاز الفنى وهو ما لم يشعر به طلعت يوسف وقرر على الفور الرحيل رافضا خوض التدريبات مع الفريق .

وازداد الغضب الجماهيري تجاه مجلس إبراهيم عثمان فى الإسماعيلية بسبب البيان الصادر بشأن أسباب استقالة طلعت يوسف وتأكيد البيان بأن الاستقالة لأسباب عائلية ، فتسأل البعض هل الظروف والأسباب العائلية تم اكتشفها بعد يومين فقط من إعلان توليه تدريب الفريق .

ويخشى عشاق الإسماعيلى من تكرار الموسم الكارثي للفريق كما كان عليه فى العام الماضى ومواجهة شبح الهبوط إلى دورى القسم الثانى .