عاجل .. وزير الرياضة يعلن اسم رئيس الزمالك الجديد

السبت 26/ديسمبر/2020 - 11:40 م
 الزمالك
الزمالك
أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن المستشار عماد عبد العزيز سيتولي رئاسة نادي الزمالك خلفا للمستشار أحمد البكري الذي توفي منذ أيام متأثرا بفيروس كورونا.

وقال وزير الرياضة أن المستشار عماد عبدالعزيز هو رئيس اللجنة الثلاثية التي ستدير الزمالك خلال الفترة المقبلة مع إضافة عضو جديد بها بعد وفاة أحمد البكري.

وفي سياق مختلف كشف الإعلامي خالد الغندور عن موقف مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومستقبله في الموسم الجاري مع الفريق.

وأكد الغندور في تصريحات عبر قناة الزمالك أن عرض سانت إيتيان الفرنسي وصل إلى 4 ملايين دولار، مشيرًا إلى أن النادي الفرنسي يرغب في تواجد مصطفى محمد قبل يوم 6 يناير حتى يشارك في مباراة باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي.




وواصل :"الزمالك لن يبيع مصطفى محمد بأقل من 6 ملايين دولار أو 5 ملايين يورو وعرض الـ4 ملايين دولار مرفوض تمامًا".

وأضاف :"مصطفى محمد متمسك بالاحتراف والرحيل ويرى أن عرض سانت إيتيان مناسب للغاية له خاصة وأنه حصل على وعود من قبل بالاحتراف".

وأشار إلى أن مصطفى محمد من الصعب أن يتم توجيه اللوم له على موقفه خاصة وأنه يرى فرصة الاحتراف هي الأنسب له في الفترة الحالية.

وأوضح أن مصطفى محمد بنسبة كبيرة لن يشارك في مباراة سموحة ببطولة الدوري بسبب عدم مشاركته في التدريبات خلال الأيام الماضية.