على طريقة النقاز.. الترجي التونسي يخطف نجم الزمالك

الأحد 27/ديسمبر/2020 - 10:13 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الزمالك والترجي
الزمالك والترجي
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك أن الفريق قد علم مسئوليه بدخول نادي الترجي التونسي في مفاوضات مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وتابع المصدر في تصريحخات خاصة ل"وان-ثري" أن الترجي دخل في مفاوضات مكثفة مع متوسط الميدان فرجاني ساسي خلال الفترة الماضية لتبين موقفه من الأنضمام إلى الفريق، عقب نهاية تعاقده مع الزمالك عقب الموسم الحالي.

وأضاف المصدر أن ساسي قد أوضح للمقربين منه أنه في الوقت الحالي يفكر في خوض تجربة أحتراف أوروبية في حالة رحله عن الزمالك، ولكنه لم يغلق باب المفاوضات أمام مسئولي الترجي الراغبين في تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بلاعبين من العيار الثقيل للعودة للمنافسه على لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بدأ مسؤولو نادي الزمالك، في البحث عن بديل لـ مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في ظل تمسك الأخير بخوض تجربة احترافيه في أوروبا، خلال الفترة المقبل، بعدما تلقى اللاعب عروضا فرنسية، الأمر الذي ترتب عليه بدأ عرض بعض المهاجمين على البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض، لمعرفة موقفه من التعاقد أي منهم تعويضًا لرحيل مصطفى محمد.

وعلم «وان ثري »، أن مسؤولي الزمالك، عرضوا على باتشيكو، التعاقد مع واحد من الثنائي والتر بواليا مهاجم الجونة، وهداف الدوري المصري الممتاز حتى الآن، برصيد 3 أهداف، وحسام حسن مهاجم فريق سموحة، لخلافة مصطفى محمد، تحسبًا لرحيله خلال الميركاتو المقبل.

وأبلغ باتشيكو، إدارة الزمالك، بأن الثنائي إضافة قوية لهجوم الزمالك، حال إتمام التعاقد مع أي منهما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ولكن لن يستطيع أي منهما تعويض مصطفى محمد، كما لا يوجد مهاجم بالدوري المصري قادر على سد فراغ مهاجم الزمالك الشاب، حال رحيله خلال الميركاتو المقبل.

ويتمسك باتشيكو، باستمرار مصطفى محمد، مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، لاسيما وأنه أحد الركائز الأساسية في تشكيل الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية.