حفلة جلوب سوكر.. الخطيب يوجه رسالة للزمالك ويكشف سر الإطاحة بـفايلر

الأحد 27/ديسمبر/2020 - 05:00 م
كتب: ابراهيم الخطيب
نهائي دوري أبطال
نهائي دوري أبطال أفريقيا
كشف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن سر رحيل السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق، عن صفوف القلعة الحمراء.

وقال الخطيب في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أبو ظبي الرياضية" في حفل "جلوب سوكر": "موضوع فايلر هو مدرب جيد وعمل معنا بإخلاص، ولكن جاءت فترة فيروس كورونا وكان يعاني من قلق وهذا خلق له نوع من عدم الاستقرار النفسي، كنا واضحين معه ووجهنا له الشكر".

وأضاف الخطيب: " الزمالك فريق كبير جدًا، والأهلي نادي القرن في إفريقيا، المباراة كانت كبيرة وكانت تليق بالفريقين، وتوج الأهلي في النهاية بدوري أبطال إفريقيا".

وصل منذ قليل، محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إلي حفل جائزة جلوب سوكر، استعدادًا لاستلام جائزة الأهلي نادي القرن الأفريقي.

وكان محمود الخطيب قد سافر إلي الإمارات أمس السبت، لحضور الحفل الذي يتواجد فيه عدد من نجوم كرة القدم العربية والعالمية مثل كريستيانو رونالدو نجم يوفتوس وليفاندوفيسكي نجم بايرن ميونخ الألماني.

يذكر أن النادي الأهلي، قد تُوج ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، ليُتوج بلقب أفريقيا التاسع في تاريخه، تحت قيادة بيتسو موسيماني.