نجم الأهلي إلي أسوان.. نكشف التفاصيل

الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 03:54 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
كشف مصطفي أمين المشرف العام على الكرة بنادي أسوان، حقيقة الدخول في مفاوضات بشأن التعاقد مع اللاعب أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي لضمه في انتقالات يناير المقبلة.

وقال مصطفى أمين في تصريحات تليفزيونية، أن هناك عدد من اللاعبين داخل الأهلي مرشحين للانضمام لصفوف أسوان، مشيرًا إلي أن أحمد ياسر ريان ليس من بينهم.

وأضاف المشرف العام على الكرة بنادي أسوان، أن اللاعب لم يطرح اسمه على الجهاز الفني بقيادة سامي الشيشيني لضمه في الميركاتو الشتوي المقبل.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نادي الاتحاد السكندري، في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام المصري، موسم 2020-2021، التي تنطلق في السابعة والنصف مساء اليوم الاثنين في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثالث بمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يدير المباراة جهاد جريشة كحكم ساحة، ومحمد محمود لطفي حكم مساعد، وسيد نافع حكم مساعد ثان، وهشام الفلال حكم رابع، بينما محمد عادل حكم فيديو، ومحمود ناجي مساعد حكم فيديو.

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة "أون تايم سبورت" الراعي الحصري لمباريات الدوري المصري موسم 2020-2021، بحيث ينطلق الاستوديو التحليلي قبل المباراة بساعة.

ويسعي النادي الأهلي إلي مواصلة تحقيق الفوز المتتالي، بعد الفوز في الجولتين الماضيتين، على حساب مصر المقاصة بثلاثية مقابل هدف، وعلى حساب غزل المحلة بثلاثية نظيفة.

ويحتل النادي الأهلي وصافة الدوري برصيد 6 نقاط، خلف الجونة برصيد 8 نقاط الذي يحتل الصدارة مؤقتًا لحين مباراة الأهلي، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر برصيد 4 نقاط.