سعد سمير على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الاتحاد السكندري

الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 06:46 م
كتب: ابراهيم الخطيب
سعد سمير -  لاعب
سعد سمير - لاعب الأهلي
أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل فريقه لمواجهة نادي الاتحاد السكندري، في إطار الجولة الثالثة من مسابقة الدوري العام المصري.

ويجلس على دكة البدلاء: أحمد رمضان بيكهام ومحمود وحيد وياسر إبراهيم ومروان محسن ‏ووليد سليمان وحسين الشحات وعلي لطفي وصلاح محسن وسعد سمير.

وجاء تشكيل الأهلي كالأتي:
حراسة المرمى: محمد الشناوى
خط الدفاع: محمد هانى، بدر بانون، أيمن أشرف، على معلول
خط الوسط: حمدى فتحى، أليو ديانج، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر،  محمود كهربا 
الهجوم: محمد شريف

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نادي الاتحاد السكندري، في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام المصري، موسم 2020-2021، التي تنطلق في السابعة والنصف مساء اليوم الاثنين في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثالث بمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يدير المباراة جهاد جريشة كحكم ساحة، ومحمد محمود لطفي حكم مساعد، وسيد نافع حكم مساعد ثان، وهشام الفلال حكم رابع، بينما محمد عادل حكم فيديو، ومحمود ناجي مساعد حكم فيديو.

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة "أون تايم سبورت" الراعي الحصري لمباريات الدوري المصري موسم 2020-2021، بحيث ينطلق الاستوديو التحليلي قبل المباراة بساعة.

ويسعي النادي الأهلي إلي مواصلة تحقيق الفوز المتتالي، بعد الفوز في الجولتين الماضيتين، على حساب مصر المقاصة بثلاثية مقابل هدف، وعلى حساب غزل المحلة بثلاثية نظيفة.

ويحتل النادي الأهلي وصافة الدوري برصيد 6 نقاط، خلف الجونة برصيد 8 نقاط الذي يحتل الصدارة مؤقتًا لحين مباراة الأهلي، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر برصيد 4 نقاط.