أول تعليق لـ تركي آل الشيخ عقب فشل انتقال سيرينو للأهلي

الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 10:10 م
كتب: ابراهيم الخطيب
تركى آل الشيخ
تركى آل الشيخ
أعلن تركى آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، ورئيس نادي ألميريا الإسباني، والرئيس الشرفي لنادي الهلال السوداني، عن دعمه الشديد للأهلي خلال الفترة المقبلة حال موافقة مسئولية برئاسة محمود الخطيب.

وقال تركى آل الشيخ، في تصريحات عبر فيديو "بث مباشر" عبر حسابه: " حينما يطلب الأهلي مني تدعيمه للتعاقد مع جاستون سيرينو نجم صن داونز لن أتاخر".

يذكر أن نادي صن داونز الجنوب أفريقي رفض بيع سيرينو للأهلي، بسبب ضعف المقابل المادي.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز الثالث في بطولة الدوري العام هذا الموسم، وذلك بعدما فاز على فريق الاتحاد السكندري برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري العام المصري.

وجاء الهدف الأول للأهلي، في الدقيقة الخامسة عشرة عقب تمريرة سحرية من وسط الملعب من طاهر محمد طاهر، لينفرد كهربا بالمرمى ليسجل الهدف الاول للمارد الأحمر.

وجاء الهدف الثاني للمارد الأحمر، عن طريق اللاعب حسين الشحات في الدقيقة 49، عقب أسيست عالمي من علي معلول من وسط الملعب، لتصل إلي الشحات الذي توغل وسدد الكرة بعد مرواغة رائعة.

جاء الهدف الثالث عن طريق اللاعب محمد شريف في الدقيقة 60، عقب انفراد بمرمي الاتحاد السكندري، معلنًا تقدم المارد الأحمر بهدف ثالث.

جاء الهدف الرابع عن طريق أكرم توفيق، في الدقيقة 85، عقب أسيست رائع من علي معلول برأسية من الناحية اليسري، لتصل إلي أكرم توفيق الذي يسددها بصاروخية في مرمي الاتحاد السكندري.

وشهدت المباراة إصابة اللاعب طاهر محمد طاهر في الدقيقة 30 من زمن المباراة، وخروجه ونقله إلي المستشفي، لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد النادي الأهلي إلي النقطة التاسعة في المركز الأول، بينما يتجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة الرابعة.