نجم الأهلي السابق يهاجم فرجاني ساسي

الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 11:27 م
كتب: ابراهيم الخطيب
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
أكد رضا عبدالعال نجم الأهلى والزمالك السابق أن الفريق الابيض دائما بمن حضر واى لاعب يستطيع تعويض الغائب وذلك بعد الفوز على سموحة بهدفين دون رد.

وقال عبدالعال فى تصريحات برنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "فرجاني ساسي بيشحت كورة على مدار الموسم الماضي بعد الإصابة القوية التى تعرض لها والزمالك صنع اسمه واعاده إلى التألق مرة اخري".

وأضاف: "لم نشعر بغياب طارق حامد وفرجاني ساسي ومصطفي محمد ومشكلة الاندية الكبري دائما تتعلق بالنجوم والزمالك لن يقف على رحيل اى لاعب".

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ثلاث نقاط غالية بالفوز على سموحة بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الاثنين، على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في إطار مباريات الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 62.

تقدم الزمالك بالهدف الأول عن طريق المغربي أشرف بن شرقي، في الدقيقة الثامنة، من ركلة جزاء، عقب خطأ فادح لمدافع سموحة محمود البدري، بعد عرقلته لـ يوسف أوباما داخل منطقة الجزاء.

وجاء الهدف الثاني، عن طريق أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للفريق في الدقيقة 31، بعدما رواغ كل من قابله من فريق سموحة، ثم ينفرد بالهاني سليمان حارس الفريق السكندري، ويسدد محرزا الهدف الثاني لصالح الزمالك.

وبتلك النتجية، ارتفع رصيد الزمالك إلى 7 نقاط بالمركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة.

بينما استمر سموحة بالمركز السابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد خمس نقاط.