صدمة جديدة للإسماعيلي بسبب ابن النادي

الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 10:49 ص
كتب: محمد عبد الدايم
نادي الإسماعيلي
نادي الإسماعيلي
استقر محمد وهبة المدير الفنى المؤقت للنادى الإسماعيلى على تقديم استقالته عقب مباراة أسوان اليوم أيًا كانت النتيجة.

وجاء ذلك القرار من وهبة لرفع الحرج عن مجلس الإدارة برئاسة إبراهيم عثمان لمنحهم الفرصة لاختيار الجهاز الفنى الجديد الذى سيقود الدراويش خلال المرحلة المقبلة بعيدًا عن أى ضغوط من وجهة نظره.

واستقر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى على بقاء محمد وهبة مديرًا فنيًا مؤقتًا للدراويش فى مواجهة أسوان بالدورى نظراً لضيق الوقت وعدم حسم ملف المدير الفنى عقب اعتذار طلعت يوسف عن استكمال المهمة مع الدروايش لخلافات مع مسئولي التعاقدات بالنادي.

دخل إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، دائرة المرشحين لتدريب فريق الإسماعيلي في الفترة المقبلة.

وكان طلعت يوسف، تقدم بإستقالته من تدريب الإسماعيلي، بعد 48 ساعة من توليه تدريب الفريق خلفا للبرازيلي هيرون ريكاردو، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

وعلم "وان ثري" ان ايهاب جلال، دخل ضمن المدربين المرشحين لتدريب فريق الإسماعيلي في الفترة المقبلة، بعدما تم طرح اسمه من بعض أعضاء مجلس ادارة النادي الإسماعيلي.

وسيكون تعاقد الإسماعيلي مع إيهاب جلال، امرا صعبا للغاية في ظل ارتباط المدرب مع نادي مصر المقاصة، فضلا عن راتبه المرتفع والذي يصل إلى 600 ألف جنيه شهريا.

ومن المقرر أن يحسم مجلس إدارة الإسماعيلي، ملف المدير الفني خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن محمد وهبة، سيستمر في قيادة الإسماعيلي فنيا، في مباراة اسوان، المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء، في الاسبوع الخامس للدوري الممتاز.