استعدادًا لوادي دجلة..تدريبات بدنية متنوعة للاعبي الأهلي

الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 12:24 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
قاد كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين في جانب من التدريبات البدنية مع بداية مران الفريق اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى اللاعبون جانبا من تدريبات الجري وتدريبات بدنية متنوعة بالكرة مع بداية المران في فقرات قادها مدرب أحمال الفريق. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق وادي دجلة في الدوري الممتاز والمحدد لها مساء الجمعة المقبل.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز الثالث في بطولة الدوري العام هذا الموسم، وذلك بعدما فاز على فريق الاتحاد السكندري برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري العام المصري.

وجاء الهدف الأول للأهلي، في الدقيقة الخامسة عشرة عقب تمريرة سحرية من وسط الملعب من طاهر محمد طاهر، لينفرد كهربا بالمرمى ليسجل الهدف الاول للمارد الأحمر.

وجاء الهدف الثاني للمارد الأحمر، عن طريق اللاعب حسين الشحات في الدقيقة 49، عقب أسيست عالمي من علي معلول من وسط الملعب، لتصل إلي الشحات الذي توغل وسدد الكرة بعد مرواغة رائعة.

جاء الهدف الثالث عن طريق اللاعب محمد شريف في الدقيقة 60، عقب انفراد بمرمي الاتحاد السكندري، معلنًا تقدم المارد الأحمر بهدف ثالث.

جاء الهدف الرابع عن طريق أكرم توفيق، في الدقيقة 85، عقب أسيست رائع من علي معلول برأسية من الناحية اليسري، لتصل إلي أكرم توفيق الذي يسددها بصاروخية في مرمي الاتحاد السكندري.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد النادي الأهلي إلي النقطة التاسعة في المركز الأول، بينما يتجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة الرابعة.