حكاية سيرينو في الأهلي وسر إتصال «منتصف الليل»

الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 02:55 م
سيرينو
سيرينو
تمسك جاستون سيرينو صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بصن داونز بالأنتقال للقلعة الحمراء رغم رفض ناديه وغلق باب التفاوض مع الأهلي.

وأعلن نادي ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي في وقت سابق أمس غلق المفاوضات مع الأهلي بشأن صانع ألعاب الفريق جاستون سيرينو.

وذكر صن داونز عبر موقعه الرسمي أنه تم غلق باب المفاوضات نظرا لعدم التوصل لاتفاق حول الأمور المالية لانتقال اللاعب .

واضاف:" هناك علاقات طيبة بين رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب ورئيس ماميلودي صن داونز دكتور باتريس موتسيبي، وسوف تستمر دون شك".

وأوضح:" سنوافق على التخلي عن لاعبينا للاحتراف كما فعلنا مع بيرسي تاو وكيجان دوللي وبونجاني زونجو واللاعبين الدوليين الإيفواريين سياكا تيني ولاعبين آخرين ، لكن يجب أن يكون المقابل المادي مناسبا".

وكشف مصدر بالأهلي أن النادي المصري يحترم إدارة صن داونز بشكل كبير وتجمعه علاقات جيدة معهم، مشيرا إلى أن المفاوضات ستستمر خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأوضح المصدر أن هناك قناعة كاملة لدي الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني بقدرات سيرينو لذا تم بدء التفاوض مع ناديه.

وأجري سيرينو إتصال هاتفي منتصف ليل أمس بمسئول كبير داخل القلعة الحمراء يقود معه المفاوضات وطالب منه بفتح الأمور من جديد مع إدارة صن داونز، وتمسك سيرينو باللعب للقلعة الحمراء دون غيرها من العروض التي تلقاها خلال الساعات القليلة الماضية .

وفتح محمود الخطيب رئيس الأهلي اليوم باب التفاوض من جديد مع صن داونز ولكنه طالب بتخفيض المقابل المادي الذي يريده النادي الجنوب أفريقي .