مفاجأة..تعرف على صفقة بديل فرجاني ساسي في الزمالك

الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 03:02 م
كتب: شادي يوسف
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
وصلت العلاقة بين إدارة نادي الزمالك والمحترف التونسي فرجاني ساسي إلى طريق مسدود خلال الساعات الماضية في ظل وجود خلافات مادية كبيرة في ملف تجديد عقده مع النادي.

ويفكر الزمالك بجدية في خطوة بيع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بحثا عن تحقيق مكسب مادي خاصة في ظل وجود عروض خليجية قوية للحصول على خدمات اللاعب على رأسها عرض الدحيل القطري.

ويبدو أن لجنة الكرة في نادي الزمالك، ترى صعوبة كبيرة في توفير مطالب المحترف التونسي لتجديد عقده بالوقت الحالي بالتزامن مع وجود أزمات مادية تحاصر النادي، وايضا بالتزامن مع رغبة لجنة الكرة في تجديد عقود عناصر آخرى مثل يوسف أوباما وشيكابالا ومحمود جنش.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه وهو كيف سيعوض الزمالك رحيل فرجاني ساسي من الناحية الفنية؟.

-التعاقد مع لاعب دجلة
يمتلك محمد عبد العاطي لاعب وسط فريق وادي دجلة امكانيات فنية مميزة في خط الوسط، حيث يجيد قطع الكرات والقيام بعملية بناء الهجمة بشكل مميز للأمام.

كما اكتسب عبد العاطي خبرات كبيرة في الفترة الماضية، حيث يعتبر من العناصر المميزة في فريق دجلة بالمواسم الماضية.

-تجهيز عبد العزيز
لا خلاف على امكانيات محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك العائد من إصابة الرباط الصليبي، حيث يمتلك امكانيات فنية وبدنية مميزة حال عودته للمستوى الذي كان يؤدي به قبل الإصابة.

عبد العزيز يسابق الزمن في تدريبات الزمالك لإقناع الجهاز الفني بالحصول على الفرصة في الفترة المقبلة.

-توظيف زيزو أو جابر أو عاشور
من الممكن أن يتجه البرتغالي جيمي باتشكيو للمفاضلة بين توظيف الثلاثي أحمد سيد زيزو أو إمام عاشور أو اسلام جابر في مركز لاعب الوسط، وذلك حال عدم التعاقد مع بديل مميز في الشتاء لتعويض فراغ ساسي.
ويمتلك الثلاثي زيزو وجابر وعاشور امكانيات فنية وبدنية مميزة وقدرة على القيام بالواجبات الدفاعية والهجومية في خط الوسط.