ملخص مران الزمالك اليوم إستعدادًا لمواجهة انبي بالدوري

الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 03:12 م
باتشيكو
باتشيكو
أعلن الدكتور محمد أسامة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سلبية المسحة التي خضع لها اللاعب عبدالله جمعة، من فيروس كورونا المُستجد كوفيد 19.

وقال محمد أسامة، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم إلى أن اللاعب سيُشارك في تدريبات الفريق طبقاً لجاهزيته الفنية والبدنية.

وتغيب عبدالله جمعة عن مباراة الزمالك أمس الاثنين أمام سموحة في الجولة الثالثة من منافسات مسابقة الدوري المصري ، بعد إيجابية عينته خلال المسحة التي أُجريت قبل المباراة ولكنه خضع لمسحة طبية يوم أمس الاثنين للتأكد من إصابته بفيروس كورونا وهي ما ظهرت سلبية.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إنبي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري فيما تأجلت مواجهة الأهلي في المرحلة الرابعه لذات المسابقة.

وكان عبدالله جمعة قد أُصيب بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 قبل مباراة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا مما أدى لغيابه عن اللقاء.

و ينتظر نادي الزمالك، وصول خطاب رسمي من اتحاد الكرة يُفيد بنقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام نظيره إنبي من ملعب السويس إلى ملعب بتروسبورت بعد موافقة الأمن.

وأدى لاعبو الفريق الأول الذين شاركوا في مباراة الفريق أمس أمام سموحة تدريبات خفيفة على هامش مران الفريق المقام حاليا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وخاض لاعبو الفريق الأساسيين بعض التدريبات التأهيلية في الجيمانزيوم، على أن ينتظموا في التدريبات الجماعية غدا الخميس بشكل طبيعي.

يُذكر أن الزمالك قد فاز على نظيره سموحة يوم أمس الاثنين، بثنائية نظيفة سجلها أشرف بنشرقي وأحمد فتوح خلال اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري.